مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

عدد من الإعلاميين الأردنيين الشباب المشاركين في مبادرة "القيادات الإعلامية العربية الشابة"

إعلاميون أردنيون شباب يشاركون في مبادرة القيادات الإعلامية العربية الشابة في الإمارات

إعلاميون أردنيون شباب يشاركون في مبادرة القيادات الإعلامية العربية الشابة في الإمارات

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • يعتبر "برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة" أحد أكبر البرامج التدريبية الإعلامية على مستوى الوطن العربي

شارك عدد من الإعلاميين الأردنيين الشباب في مبادرة "القيادات الإعلامية العربية الشابة" التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مركز الشباب العربي.


اقرأ أيضاً : عملية ناجحة في مستشفى إماراتي تنقذ حياة فتاة تعرضت لإصابة خطيرة في الصدر في غزة


المبادرة شهدت مشاركة 53 شاباً وشابة من 16 دولة عربية، وتم تنظيمها بالتعاون مع أكثر من 20 مؤسسة إعلامية عربية ودولية.

ومن بين المشاركين في هذه النسخة من البرنامج الإعلامية الشابة براءه حشايكة من قناة رؤيا، والإعلاميون الأردنيون صالح محمد العبادي، محمد الشلول، محمد بطاينة، وعباده نعيرات.

يهدف هؤلاء الشباب إلى تحقيق أهداف البرنامج التي تشمل تأهيل جيل متمكن من القيادات الإعلامية الشابة، وتوفير برنامج تطويري إعلامي بالتعاون مع مؤسسات إعلامية مرموقة وخبراء متمرسين لتمكين الشباب بأحدث المهارات الإعلامية.

كما يهدف البرنامج إلى فتح آفاق التطور المهني وصقل المعارف واكتساب أخرى جديدة من خلال منظومة متكاملة تشمل المحاضرات التخصصية، واللقاءات، والزيارات الميدانية، والمساهمة في بناء منظومة إعلامية عربية تواكب المستجدات وتصنع الفرص.

يعتبر "برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة" أحد أكبر البرامج التدريبية الإعلامية على مستوى الوطن العربي، وقد استهدف بناء قدرات أكثر من 400 شاب وشابة يعملون اليوم ضمن مختلف الصحف والإذاعات والقنوات والمنصات الرقمية العربية والدولية في مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، ويساهمون بشكل كبير في تعزيز صورة وسمعة دولهم وخدمة مجتمعاتهم من خلال صناعة المحتوى الإعلامي الهادف.