مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جبل القلعة في العاصمة عمان

الأردنيون على موعد مع أجواء صيفية اعتيادية ولطيفة الحرارة

الأردنيون على موعد مع أجواء صيفية اعتيادية ولطيفة الحرارة

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة الأحد لتسجل حول معدلاتها الإعتيادية 

كشفت إدارة الأرصاد الجوية، تطورات حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والأحد في الاردن.


اقرأ أيضاً : موعد انحسار الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن


وذكرت إدارة الأرصاد أنه يطرأ انخفاض قليل برجات الحرارة نهار السبت، مع بقاء الطقس حارا نوعا ما في أغلب مناطق المملكة، وأكثر حرارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويكون الطقس السبت ليلا، معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : توقعات مهمة عن حالة الطقس في الأردن خلال عيد الأضحى


أما الأحد نهاراً ينحسر تأثير الموجه الحارة عن المملكة، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها الإعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس معتدل الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول ، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


اقرأ أيضاً : انحسار تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن الأحد - فيديو


ويكون الطقس الأحد ليلا، لطيف الحرارة في أغلب المناطق ومعتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت إدارة الأرصاد الجوية، من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة في أوقات الذروة، السبت، وخطر حدوث الحرائق في الاماكن الحرجية، مؤكدة ضرورة عدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة.