مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أردنيون يرفعون علم المملكة الأردنية الهاشمية

الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي - فيديو

الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي - فيديو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية وجلوس جلالته على العرش

عمت محافظات الأردن احتفالات واسعة بمناسبة مرور 25 عامًا لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، وجلوس جلالته على العرش.

قام فعاليات وأنشطة يومي الجمعة والسبت في جميع المحافظات، بمناسبة اليوبيل الفضي، حيث تتضمن الاحتفالات فعاليات ثقافية وفنية متنوعة تقام في جميع أنحاء الأردن، إذ تهدف إلى إبراز الإنجازات التي تحققت خلال 25 عامًا من حكم الملك عبدالله الثاني، وتعزيز مشاعر الوحدة الوطنية والتلاحم بين أبناء الشعب الأردني.


اقرأ أيضاً : للأردنيين.. أماكن وموعد فعاليات وأنشطة الجمعة احتفالا باليوبيل الفضي - فيديو


وتتميز هذه الاحتفالات بمشاعر من الفخر والاعتزاز بالإنجازات التي تحققت خلال 25 عامًا من تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

كما تُظهر هذه الاحتفالات مدى التلاحم بين القيادة والشعب الأردني، وحرصهم على العمل معًا من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأعلنت رئاسة التشريفات الملكية عن إقامة الفعالية الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، الأحد الواقع في التاسع من حزيران عام 2024.

وتقام هذه الفعالية تعبيرا عن تقدير الأردنيين والأردنيات لقائدهم، وافتخارهم بمسيرة البناء والإنجاز التي شهدها ويشهدها وطننا بقيادة جلالة الملك، حفظه الله، الذي أكد في مناسبات عدة أن ما تحقق من إنجاز خلال ربع قرن هو بفضل جهود أبناء الوطن وبناته، وهو لكل واحد منهم.


اقرأ أيضاً : السير تعلن تفاصيل الإغلاقات التي سترافق فعاليات اليوبيل الفضي الأحد "فيديو"


وستتضمن الفعالية فقرات تبرز إنجازات الأردن خلال ربع قرن، وتؤكد عزيمة الأردنيين على مواصلة التحديث والتطوير والبناء على ما تحقق عبر مسيرة تميزت بالازدهار والمنعة، وأنهم على العهد ماضون.