مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ليونيل ميسي من المباراة

ميسي: ريال مدريد الأفضل في العالم .. وزرت الطبيب النفسي

ميسي: ريال مدريد الأفضل في العالم .. وزرت الطبيب النفسي

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • أكد ميسي أن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم حاليًا من حيث النتائج

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، عن العديد من الأمور الهامة في مسيرته مع منتخب الأرجنتين على هامش معسكر منتخب بلاده استعدادًا لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.


اقرأ أيضاً : ديكو يستهدف التعاقد مع نجم باير ليفركوزن فلوريان فيرتز


أكد ميسي أن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم حاليًا من حيث النتائج، أما بالنسبة للأداء، فيرشح مانشستر سيتي ليكون الأفضل تحت قيادة بيب جوارديولا.

وفي حديثه عن كأس العالم 2026 لشبكة "Infobae"، قال ميسي إنه لم يحدد مصير مشاركته في البطولة حتى الآن، وأن الأمر يعتمد على ما يشعر به وحالته البدنية، مؤكدًا أن هناك الكثير من الوقت المتبقي قبل البطولة.

وبخصوص إمكانية انضمام نيمار إلى الدوري الأمريكي، قال ميسي: "أنا ونيمار نتحدث كثيرًا، حتى أننا لدينا محادثة جماعية مع سواريز، حيث أن نيمار يتحدث الإسبانية بطلاقة، ولكن قدومه إلى نادي ميامي يبدو صعبًا، إنه في الدوري السعودي، وأعتقد أن لديه عامًا متبقيًا في عقده، لقد مر بعام صعب بسبب إصابته".

وعن الفوز بلقب كأس العالم 2022 مع الأرجنتين، قال ميسي: "وفيت بوعدي مع عائلتي وبلدي، لكن الحياة تستمر. يجب أن أحاول الاستمرار في حصد البطولات، الآن علينا أن نحاول الفوز بكوبا أمريكا. أعتقد أن الأرجنتين هي المرشحة دائمًا للقب كوبا أمريكا، بعيدًا عن حقيقة أننا فزنا بها في النسخة الماضية، الأرجنتين مرشحة دائمًا، سواء كانت بطولة العالم أو كوبا أمريكا أو أي شيء آخر، فإن الأرجنتين مرشحة تمامًا مثل البرازيل وأكثر من ذلك في كوبا أمريكا".

وفي حديثه عن زيارته لأحد الأطباء النفسيين، قال ميسي: "لقد ذهبت ذات مرة عندما كنت في برشلونة. أنا شخص يحتفظ بكل شيء بداخله، لكن الحقيقة هي أنه عندما ذهبت كان الأمر جيدًا جدًا بالنسبة لي. لقد أحببته كثيرًا وساعدني كثيرًا".