مرحبا بك على رؤيا الأخبارية, احصل على اخر الأخبار فور حصولها

الجماهير التتوافد على ستاد عمان لدعم نشامى الأردن

جماهير غفيرة تتوافد على ستاد عمان لدعم نشامى الأردن أمام طاجكستان - فيديو وصور

جماهير غفيرة تتوافد على ستاد عمان لدعم نشامى الأردن أمام طاجكستان - فيديو وصور

نشر :  
منذ 4 أسابيع|
اخر تحديث :  
منذ 4 أسابيع|
  • علت الأهازيج الوطنية من كل حدب وصوب

توافدت جماهير الأردنية إلى مدرجات ستاد عمان الدولي، لتأييد ومؤازرة المنتخب الوطني أمام طاجكستان ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتزينت مدرجات ستاد عمان الدولي بألوان العلم الأردني، وعلت الأهازيج الوطنية من كل حدب وصوب، مرددةً عبارات التشجيع والدعم للمنتخب الوطني.


اقرأ أيضاً : منتخب الأردن يظهر بالقمصان البيضاء أمام طاجيكستان


ويسود الحماس والترقب أجواء الجماهير، الذين ينتظرون بلهفة انطلاق المباراة، وهم على أتم استعداد لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبين، من أجل تحقيق الفوز وتحقيق حلم التأهل إلى اكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

تُعد هذه المباراة هامة للغاية بالنسبة للمنتخب الوطني الأردني، حيث تمنحه فرصة ذهبية لتعزيز موقعه في المجموعة والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلمه بالتأهل لكأس العالم وكأس آسيا.

ويدخل المنتخب الوطني الأردني المباراة وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، خلف السعودية التي تتصدر الترتيب برصيد 10 نقاط. ويأتي منتخب طاجكستان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحتل المنتخب الباكستاني المركز الرابع دون نقاط.


اقرأ أيضاً : هذا ما يحتاجه منتخب الأردن للتأهل إلى كأس العالم 2026


وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للنشامى في سعيهم للتأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، وضمان مشاركتهم في نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية. وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، مع ضمان تأهلهم إلى نهائيات كأس آسيا.

وتعد مباراة الخميس فرصة حاسمة لنشامى الأردن لتعزيز موقعهم في المجموعة وزيادة فرصهم في التأهل.