مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

اشتباكات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في الضفة الغربية - أرشيف

1
اشتباكات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في الضفة الغربية - أرشيف

٣ شهداء وإصابات بالرصاص خلال اقتحام الاحتلال جنين ومخيمها

نشر :  
16:52 2024/6/6|
  • إصابة 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في مدينة ومخيم جنين

استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب مواطنون آخرون، الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها.

دهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، مدينة ومخيم جنين، شمالي الضفة الغربية المحتلة، عقب اكتشاف المقاومة في محيط المخيم لـ "قوة إسرائيلية خاصة" والاشتباك معها.


وقال مراسل "رؤيا" في فلسطين، إن اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت في حي الجابريات بين قوة خاصة تابعة للاحتلال وعناصر من التشكيلات العسكرية للمقاومة في جنين، ما أسفر إصابة 8 فلسطينيين (5 بالرصاص الحي، 2 بشظايا الرصاص، 1 دعس بجيب عسكري) بحسب الهلال الأحمر، قبل أن يتم الإعلان عن استشهاد 3 شباب.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية، ترافقها جرافة، إلى مدينة جنين ومحيط المخيم، بعد اكتشاف القوات الخاصة واندلاع المواجهات.

وأضاف أن قوات الاحتلال تحاصر منزل أسير محرر في مخيم جنين وتطلق قذائف "الإنيرجا" الحارقة على المنزل.

بدورها، أفادت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" بأن طواقمها الطبية تعاملت مع 3 إصابات بالرصاص الحي خلال المواجهات المستمرة في مدينة ومخيم جنين.

من جانبها، صرحت "سرايا القدس- كتيبة جنين"، بأن مجاهديها يخوضون اشتباكات عنيفة بعد كشف قوة خاصة في محيط مخيم جنين بمنطقة الجابريات.


وذكرت "كتيبة جنين"، أنها "أمطرت" قوات الاحتلال بالرصاص "محققة إصابات مباشرة".

  • فلسطين
  • الضفة الغربية
  • جنين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي