مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جثة داخل الطب الشرعي

تفاصيل العثور على سعودي متوفيا في القاهرة

تفاصيل العثور على سعودي متوفيا في القاهرة

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • الداخلية المصرية: وفاة هتان شطا نتيجة ظروف مرضية دون شبهة جنائية

أُعلن، مساء الأربعاء، عن العثور على جثمان المواطن السعودي هتان شطا، الذي اختفى في القاهرة منذ نيسان/ أبريل الماضي، وذلك من خلال بيانين رسميين صادرين من وزارة الداخلية المصرية والسفارة السعودية في القاهرة.

وأفاد بيان وزارة الداخلية المصرية بأن أسرة المواطن السعودي أبلغت عن غيابه من مقر إقامته في القاهرة وتركه لكافة متعلقاته الشخصية، أسفرت جهود البحث عن العثور على جثمانه.


اقرأ أيضاً : تفاصيل صادمة حول وفاة رضيعة ودفنها في إحدى مناطق الأردن


وأضافت الداخلية المصرية، أن التحريات والفحوص الطبية أكدت عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاته، التي جاءت نتيجة تداعيات ظروفه المرضية، مشيرة إلى أنها أُشعرت شقيق المتوفى والسفارة السعودية بتفاصيل إجراءات البحث واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

في السياق ذاته، نشرت السفارة السعودية في القاهرة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا) أنها تلقت بلاغًا من السلطات المصرية بالعثور على جثة المواطن المفقود. 

وأضافت السفارة أنه تم أخذ عينة "دي إن إيه" للتأكد من حالة الاشتباه، وتبين أنها مطابقة للمواطن هتان شطا، مع تأكيد عدم وجود شبهة جنائية لوفاته. 


اقرأ أيضاً : الشرطة الفلسطينية: وفاة شاب طعنا في بيت لحم


وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن هتان شطا قدم إلى القاهرة بهدف الحصول على دورات تدريبية في مجال التمثيل، وأقام بشقة في منطقة الرحاب، لكنه اختفى بعد أيام قليلة من وصوله إلى مصر.