مبابي:أنتقل إلى الريال بكثير من التواضع لأنه أكبر ناد في العالم

رياضة
نشر: 2024-06-05 12:25 آخر تحديث: 2024-06-05 12:25
كيليان مبابي
كيليان مبابي
  • انضم مبابي إلى النادي الإسباني يوم الاثنين بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان

أعرب كيليان مبابي عن سعادته البالغة بعد تأكيد انتقاله إلى ريال مدريد، عقب انتظار طويل، ومع ذلك، يركز قائد منتخب فرنسا الآن على المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم في ألمانيا.


اقرأ أيضاً : تعرف إلى قيمة مكافأة توقيع مبابي


وانضم مبابي إلى النادي الإسباني يوم الاثنين بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ومع انتهاء الجدل حول الصفقة أخيرًا، يشعر المهاجم بالراحة والسعادة، لكنه أراد إبقاء التركيز على المنتخب خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء.

وقال مبابي للصحفيين قبل مباراة فرنسا الودية أمام لوكسمبورغ: "أردت التعبير عن نفسي قبل بدء هذا المؤتمر الصحفي. الجميع يعرف الأنباء، الأمر رسمي، سأكون لاعبًا في ريال مدريد للمواسم الخمسة المقبلة".

وأضاف: "إنها فرحة كبيرة، حلم أصبح حقيقة. إنه أمر مثير للغاية. أنا سعيد للغاية وأشعر بالارتياح وكذلك بالفخر الشديد. هذا هو النادي الذي طالما حلمت بالوجود فيه، لذلك أود أن أشكرهم".

وتابع: "أنتقل إلى الريال بكثير من التواضع لأنه أكبر ناد في العالم. ترى ابتسامتي على وجهي، واللاعب السعيد دائمًا ما يقدم أفضل مستوياته".

وأكد: "ألعب في فريق أحلامي، و5 سنوات على الأقل ستكون مميزة".

وختم بقوله: "أريد شكر كل شخص في الريال، خاصة الرئيس فلورنتينو بيريز، لأنه كان يثق بي دائمًا".

وبعد الكشف عن رد فعله على الصفقة، قال مبابي إنه لن يتحدث أكثر عن النادي، حيث يهدف منتخب فرنسا إلى الفوز ببطولة أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2000.

ويشارك مبابي (25 عامًا) في البطولة الرابعة له مع منتخب فرنسا، حيث فاز بكأس العالم 2018 ووصل إلى النهائي في نسخة 2022 بقطر، لكن المنتخب خرج من ثمن نهائي بطولة أوروبا 2020، حيث أهدر مبابي ركلة ترجيح في مواجهة سويسرا.

وتلتقي فرنسا مع لوكسمبورغ في ميتز غدًا الأربعاء، كما ستخوض مباراة ودية أخيرة أمام كندا يوم الأحد المقبل قبل التوجه إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة أوروبا 2024، والتي تتنافس فيها ضمن المجموعة الرابعة مع هولندا والنمسا وبولندا.

أخبار ذات صلة

newsletter