مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

منتخب بوليفيا

الاعلان عن قائمة المنتخب البوليفي لكوبا أمريكا ٢٠٢٤

الاعلان عن قائمة المنتخب البوليفي لكوبا أمريكا ٢٠٢٤

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • تم استدعاؤهم لبدء تحضيرات الفريق الوطني لبطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة

أعلن البرازيلي أنطونيو كارلوس زاجو، مدرب منتخب بوليفيا، قائمة تضم 29 لاعبًا، 7 منهم محترفون في أندية بالخارج و10 من لاعبي بوليفار.


اقرأ أيضاً : نابولي يقترب من التعاقد مع أنطونيو كونتي


تم استدعاؤهم لبدء تحضيرات الفريق الوطني لبطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة في الفترة بين 20 يونيو/حزيران و14 يوليو/تموز.

ضمت القائمة المدافعين لويس آكين (لاعب أتلتيكو بونتي بريتا البرازيلي)، وإيفراين موراليس (أتلانتا يونايتد الأمريكي)، وروبرتو كارلوس فرنانديز (بالتيكا كالينينجراد الروسي). كما تم استدعاء لاعبي الوسط بوريس سيسبيديس (إيفردون سبورت السويسري)، وخاومي كوييار (برشلونة الرديف الإسباني)، وجابرييل فيلاميل (ليجا دي كيتو الإكوادوري)، وميجل تيرسيروس (سانتوس البرازيلي).

كما ضم زاجو 10 لاعبين من نادي بوليفار البوليفي، بينهم الحارس كارلوس لامبي الذي خاض 54 مباراة مع المنتخب "الأخضر"، والمدافع خوسيه ساجريدو (52 مباراة)، ولاعب الوسط ليونيل جوستينيانو (49 مباراة)، وهم الأكثر خبرة في قائمة المدرب البرازيلي.

أكد زاجو أن بوليفيا تمتلك "مجموعة قوية" في كوبا أمريكا، البطولة التي ستستهل مشاركتها في 23 يونيو/حزيران أمام الفريق المضيف، الولايات المتحدة، كما ستواجه أوروجواي وبنما.

اعتبر المدرب البرازيلي أنه إذا قدم الفريق "مباراة أولى جيدة" أمام الولايات المتحدة، فسيكون بإمكانه أن "يحلم بالتأهل" للمرحلة التالية من البطولة.