اللجنة البارالمبية الأردنية تجتمع بمدربيها

رياضة
نشر: 2024-06-03 12:24 آخر تحديث: 2024-06-03 12:24
من الاجتماع
من الاجتماع
  • شدد أبو الرز على أهمية اللياقة البدنية للاعبين وقدرتهم على التنافسية والجاهزية في المنافسات المحلية والعربية والعالمية المقبلة

عقدت اللجنة البارالمبية الأردنية، مساء الأحد، اجتماعا مع مدربي الألعاب الرياضية البارالمبية، ضمن سلسلة التواصل التي تنتهجها اللجنة، سيما التي ستشارك في بارالمبيك باريس 2024.


اقرأ أيضاً : تاريخ الأردن وطاجيكستان قبل المواجهة الحاسمة


وترأس الاجتماع رئيس اللجنة الدكتور حسين أبو الرز، بحضور أمين عام اللجنة الدكتور عامر الشعار، ومدير النشاط الرياضي جاسر نويران، ومستشار اللياقة البدنية في اللجنة الدكتور محمود الحليق، ومدربي الألعاب الرياضية البارالمبية.
وأكد أبو الرز على أهمية الانجازات التي تحققت من المشاركات الماضية، مشيرا في الوقت ذاته إلى الاستحقاق المقبل -بارالمبيك باريس 2024، معربا عن ثقته باللاعبين والجهاز الفني، على تحقيق المطلوب والصعود على منصات التتويج، ومتمنيا لهم حصد الميداليات.
وشدد أبو الرز على أهمية اللياقة البدنية للاعبين وقدرتهم على التنافسية والجاهزية في المنافسات المحلية والعربية والعالمية المقبلة.
من جانبه، شكر الامين العام للجنة الدكتور عامر الشعار المدربين على ما بذلوه في المرحلة المقبلة، مؤكدا على الاستمرار بتقديم الأفضل وخاصة في بارالمبيك باريس 2024 المحطة الاهم.
وخلال الاجتماع دار نقاش موسع، استمع به رئيس اللجنة والأمين العام ومدير النشاط الرياضي، على ما طرحه كل مدرب مختص بلعبته.

أخبار ذات صلة

newsletter