مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

معتز جمال، صانع المحتوى المتخصص في التجميل

معتز جمال يقدم نصائح حصرية للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف

معتز جمال يقدم نصائح حصرية للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

قال معتز جمال، صانع المحتوى المتخصص في التجميل، إن العناية بالبشرة خلال فصل الصيف أمرًا هامًا للكثير من الناس، حيث يحتاج الجلد إلى رعاية خاصة للتعامل مع تحديات هذا الموسم الحار.

وفي هذا السياق، قدم صانع محتوى التجميل معتز جمال، نصائح للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف. جدير بالذكر أن معتز جمال يعد صانع محتوى معروف بخبرته الواسعة في مجال الجمال والعناية بالبشرة، حيث يستخدم منصات التواصل الاجتماعي لنشر محتوى ذو جودة عالية يهدف إلى تثقيف المتابعين حول أفضل الطرق للعناية بالبشرة واستخدام المنتجات الصحيحة.

في خطوته الأخيرة لتقديم المساعدة خلال فصل الصيف، يقدم معتز جمال، مجموعة من النصائح القيمة للعناية بالبشرة في ظروف الحرارة العالية وأشعة الشمس القوية، والتي جاءت كالآتي:

1. استخدام واقي الشمس: أهمية استخدام واقي الشمس ذو الطيف العريض وبعامل حماية عالٍ لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة. ويشجع على إعادة وضعه بانتظام خلال النهار.

2. الترطيب الجيد: ينصح بترطيب البشرة جيدًا باستخدام منتجات ذات تركيبة خفيفة ومرطبة، مثل الجيلاتين المائية والسيرومات الخفيفة. ويشدد على ضرورة شرب الكمية المناسبة من الماء لمحاربة جفاف البشرة.

3. تجنب التعرض المفرط للشمس: ينصح بتجنب التعرض المفرط للشمس خلال ساعات الذروة (من العاشرة صباحًا حتى الثالثة بعد الظهر)، واختيار الأماكن المظللة وارتداء الملابس الواقية والقبعات الواسعة.

4. التنظيف الجيد: أهمية تنظيف البشرة بلطف مرتين في اليوم لإزالة الأوساخ والزهم.

وينصح باستخدام منتجات مناسبة لنوع البشرة.

علاوة على ذلك، يحرص صانع محتوى التجميل معتز جمال، على توفير معلومات حول المكونات الطبيعية والمنتجات العضوية التي يمكن استخدامها للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف، حيث ينصح بتجربة الماسكات الطبيعية المهدئة للبشرة، مثل الماسكات المصنوعة من الخيار والألوفيرا، والتي تساعد في تهدئة وترطيب البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس.