مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ديوكوفيتش

ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الرابع في بطولة رولان جاروس

ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الرابع في بطولة رولان جاروس

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  •  قرر مديرو رولان جاروس إقامة إحدى المباريات غير المكتملة على الملعب الرئيسي (فيليب شاترييه) المغطى 

أفلت الصربي نوفاك ديوكوفيتش من فخ منافسه الإيطالي لورينزو موسيتي، وتأهل للدور الرابع في منافسات فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس)، وهي ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الأخيرة من الدوري العالمي


تأخرت مباراة ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً والمدافع عن اللقب، عن موعدها الأصلي لمدة ساعتين ونصف تقريباً، لتقام في وقت متأخر من مساء أمس السبت بسبب هطول الأمطار الغزيرة.

ومع استمرار هطول الأمطار ليوم آخر على ملاعب البطولة المفتوحة في العاصمة الفرنسية باريس، قرر مديرو رولان جاروس إقامة إحدى المباريات غير المكتملة على الملعب الرئيسي (فيليب شاترييه) المغطى، الذي استضاف أيضاً لقاء ديوكوفيتش وموسيتي في الحصة المسائية.

تم اتخاذ هذا القرار في وقت مبكر خلال مباراة الألماني ألكسندر زفيريف والهولندي تالون جريكسبور، والتي حسمها الأول لمصلحته بثلاث مجموعات لمجموعتين في مباراة ماراثونية استمرت 4 ساعات و13 دقيقة على الملعب الرئيسي أيضاً.

وفي السياق نفسه، استؤنفت مباراة البلغاري جريجور ديميتروف والبلجيكي زيزو بيرجز في الثامنة إلا الربع مساء أمس بالتوقيت المحلي على ملعب فيليب شاترييه، حيث كانت النتيجة تشير لتقدم ديميتروف بنتيجة 6-3 و2-1.

بهذا الفوز، يستمر ديوكوفيتش في مسيرته نحو الدفاع عن لقبه في البطولة، حيث يسعى لتحقيق مزيد من الانتصارات في الأيام المقبلة.