مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات

مراسل "رؤيا": استشهاد فتى فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في أريحا

مراسل "رؤيا": استشهاد فتى فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في أريحا

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • استشهاد الفتى محمد بيطار -17 عاما- متأثرا باصابته برصاص الاحتلال 

أفاد مراسل "رؤيا" باستشهاد الفتى محمد بيطار، البالغ من العمر 17 عاما، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في مخيم جبر قضاء اريحا.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يواصل اقتحام مناطق في الضفة الغربية


وكانت قوات الاحتلال، اقتحمت مخيم عقبة جبر أمس، وأطلقت النار على طفلين، أثناء تواجدهما قرب المقبرة الغربية في المخيم، ما أدى لاستشهاد الطفل أحمد أشرف وليد حميدات (16 عاما)، وإصابة البيطار، قبل اعتقاله، ومنع طواقم الإسعاف من الوصول اليه.

وبذلك، ارتفع عدد الشهداء منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، إلى 521 فلسطينيا بينهم 131 طفلا، وأصيب 5 آلاف آخرين في الضفة الغربية بما فيها القدس.

ونقلت قوات الاحتلال البيطار إلى إحدى مستشفياته في القدس، قبل الإعلان اليوم عن ارتقائه متأثرا بإصابته الحرجة.

وشنت قوات الاحتلال أمس، حملة اقتحامات استهدفت مخيم عقبة جبر جنوب أريحا وأطلقت النار على شابين، أثناء تواجدهما قرب المقبرة الغربية في المخيم.

ومن جهته، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن قوات الاحتلال منعت طواقمه من الوصول إلى المصابين وتقديم الإسعافات اللازمة لهما، قبل اعتقالهما من المكان.

ففي حين، يكثف الاحتلال شن مداهمات المدن والمخيمات الفلسطينية وتنفيذ عمليات اعتقال فلسطينيين من عدة بلدات في الضفة.

ومنذ إطلاق المقاومة معركة طوفان الأقصى وبدء العدوان الإسرائيلي على غزة كثف الاحتلال عملياته العسكرية في الضفة وزاد وتيرة الاقتحامات والمداهمات للمدن والبلدات والمخيمات الفلسطينية مخلفا مئات الشهداء وآلاف الجرحى، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.