مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من المنافسات

عبد الله حمادة يتوج بلقب الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت "تاندوم"

عبد الله حمادة يتوج بلقب الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت "تاندوم"

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • جاء أنس الحلو في المركز الثاني، ورأفت هارون في المركز الثالث

توج السائق عبد الله حمادة بلقب سباق الدرفت في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت "تاندوم"، بعد منافسة قوية شهدت حلول السائق أنس الحلو في المركز الثاني، والسائق رأفت هارون في المركز الثالث.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الأخيرة من الدوري العالمي


أقيمت الجولات التأهيلية للسباق يوم الخميس الماضي تحت الأضواء الكاشفة في ساحة الصيانة بالبحر الميت، بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات وبدعم من شركة زين الأردن. شارك في السباق 24 سائقًا من الأردن وفلسطين ومصر، وتابع الجمهور الكبير منافسات السباق خلال الجولتين التأهيليتين اللتين تأهل منهما 21 سائقًا للمشاركة في جولة السباق النهائية.

في دور الـ16، شهدت المنافسات فوز عبد الله حمادة على فؤاد زاش، وياسر الحلو على عمار الهباهبة، ورسلان سعيد على علاء أرسلان، وسهيل الأصبح (فلسطين) على راكان أبو رزيق، وأنس الحلو على إبراهيم النجار، وفارس صرار على ثائر الجعفري، ورأفت هارون على معاذ طه، وليث عبدات (فلسطين) على عصام الجمل.

في دور الثمانية، تأهل عبد الله حمادة بعد فوزه على عمار الهباهبة، وسهيل الأصبح (فلسطين) بعد فوزه على رسلان سعيد، وأنس الحلو بعد فوزه على فارس صرار، ورأفت هارون بعد فوزه على ليث عبدات (فلسطين).

في دور الأربعة، تفوق عبد الله حمادة على سهيل الأصبح (فلسطين)، فيما فاز أنس الحلو على رأفت هارون.

في النهائي، حسم عبد الله حمادة اللقب بعد فوزه على أنس الحلو، بينما جاء رأفت هارون في المركز الثالث بعد فوزه على سهيل الأصبح (فلسطين).

بتلك النتائج، نال عبد الله حمادة لقب السباق، فيما جاء أنس الحلو في المركز الثاني، ورأفت هارون في المركز الثالث، وسهيل الأصبح (فلسطين) في المركز الرابع.