مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الناطق العسكري باسم جماعة الحوثي، يحيى سريع

الحوثيون: استهدفنا حاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور" بالبحر الأحمر - فيديو

الحوثيون: استهدفنا حاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور" بالبحر الأحمر - فيديو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • الحوثيون: الغارات على الحديدة أدت إلى استشهاد 16 شخصا وإصابة 41

قال الناطق العسكري باسم جماعة الحوثي، يحيى سريع، إن الغارات الأمريكية والبريطانية استهدفت عدة مناطق بينها 4 على العاصمة صنعاء.

وأضاف سريع في بيان له، الجمعة، أن الغارات على الحديدة أدت إلى استشهاد 16 شخصا وإصابة 41 من المدنيين.


اقرأ أيضاً : أمريكا وبريطانيا تنفذان ضربات ضد 13 هدفا للحوثيين


وأشار إلى أن الغارات استهدفت مواقع مدنية كمبنى إذاعة الحديدة أمام مستشفى الثورة وخفر السواحل في ميناء الصليف ليبلغ إجمالي الشهداء والجرحى من المدنيين والعسكريين 58 شهيدا وجريحا، بالإضافة إلى تضرر عدد من السفن التجارية في الميناء.

وبين سريع أن ردا على العدوان الأمريكي البريطاني واستمرارا في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني نفذت القوة الصاروخية والقوة البحرية في جماعة الحوثي عملية عسكرية مشتركة استهدفت حاملة الطائرات الأمريكية "ايزنهاور" في البحر الأحمر، وقد نفذت العملية بعدد من الصواريخ المجنحة والباليستية وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة.

وأكد الناطق العسكري أن الحوثيين لن يترددوا في الرد المباشر والفوري على كل عدوان جديد على الأراضي اليمنية، وذلك باستهداف كافة مصادر التهديد وكل الأهداف المعادية الأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي.

كما أن جرائم العدوان الأمريكي البريطاني لن تثنيهم عن أداء واجبهم الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني، وأن عملياتهم مستمرة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.