مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

التطبيق الذي تقدمه شركة اكسنس للمتداولين معها

هل يعتبر تطبيق شركة اكسنس خيارًا مثاليًا للمستثمرين؟

هل يعتبر تطبيق شركة اكسنس خيارًا مثاليًا للمستثمرين؟

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

دائمًا ما يبحث المستثمرين عن أبرز التطبيقات التي تمكنهم من الولوج إلى سوق البورصة والتداول على الأصول المالية المتنوعة فيه بسلاسة، وفي المجمل هناك العديد من خيارات التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها بهذا الخصوص، فالسوق واسع، ولديه العديد من الخيارات المثالية، وواحد من أهم هذه الخيارات هو التطبيق الذي تقدمه شركة اكسنس للمتداولين معها، حيث يمكن اعتباره من أفضل تطبيقات التداول المثالية التي يمكن للمستثمرين الاعتماد عليها.

السبب في ذلك يرجع لمجموعة من المميزات والخدمات التي يوفرها هذا التطبيق، والتي تقدم تسهيلات أكثر من رائعة يمكن الاعتماد عليها واستخدامها دون أي تعقيدات مما يجعله تطبيقًا مميزًا لكل من المبتدئين، ومحترفي التداول على حد سواء، وفي التقرير التالي سنجيبكم على لماذا يعتبر تطبيق شركة اكسنس خيارًا مثاليًا للمستثمرين.

تطبيق شركة إكسنس 

في الواقع ليس لشركة إكسنس تطبيق واحد، فهي لديها مجموعة من التطبيقات المتنوعة التي تقدم خيارات مختلفة للجميع، فهناك تطبيقات خاصة بالهاتف المحمول، وأخرى خاصة بالويب، وثالثة خاصة بسطح المكتب، وهي بالشكل التالي.

تطبيقات سطح المكتب من إكسنس 

تطبيق( MetaTrader 4 (MT4. 

هو ليس فقط من أفضل تطبيقات إكسنس، ولكنه أيضًا من أفضل تطبيقات التداول على مستوى العالم التي يمكن معها تداول الأسهم والعملات، وغيرها من الأصول المالية مع ميزات استخدام رائعة منها، واجهة سهلة الاستخدام حتى على المبتدئين في مجال التداول، وأدوات تحليل تقني متقدمة، وأيقونات سريعة الاستجابة لتنفيذ الأوامر والصفقات، وخدمة عملاء ممتازة، والعديد من المزايا الأخرى التي تجعله خيار رائع للكثير من المتداولين.

تطبيق ( MetaTrader 5 (MT5)

بجانب مزايا MT4 يقدم MT5 العديد من المزايا الإضافية منها، واجهة محسنة مع المزيد من أنواع الأوامر، وتقويم اقتصادي مدمج، وكذلك العديد من المؤشرات والأدوات التحليلية الأكثر تطورًا، وهو متاح لكل من أجهزة الكمبيوتر الماك، والويندوز على حد سواء.

تطبيقات الجوال 

Exness Trader 

من خلال الهاتف المحمول يمكن لهذا التطبيق أن يوصلك بمجموعة واسعة من الأدوات المالية مثل الفوركس والأسهم، و أسعار السلع، وهو سلس وسريع في تنفيذ الصفقات، ولديه واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، ومرفق فيه العديد من أدوات التحليل المتقدمة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية.

بجانب تطبيق Exness Trader للهواتف المحمولة تقدم أيضًا إكسنس نسخ مخصصة من تطبيقات  MT4 و MT5 للهواتف المحمولة، وجميع هذه التطبيقات متاحة للاستخدام على هواتف من نوع ios أو أندرويد.

تطبيقات الويب 

منصة MetaTrader WebTerminal

هي منصة تداول عبر الويب لا تتطلب تحميل أو تثبيت أي برنامج، ويمكن الوصول إليها من أي متصفح ويب بسهولة، ولديها واجهة مستخدم بديهية، وتجمع جميع وظائف  MT4 الأساسية، وفيها يمكن العثور على أخر مستجدات أسعار سلع إذا اخترت التداول على أسهم السلع، والتعرف أيضًا على كافة أسعار الأسهم الأخرى مع ميزات تداول مبسطة لكي يتمكن الجميع من التعامل مع المنصة بدون أي تعقيدات.

منصة Exness 

منصة تداول سهلة تمكنك من تداول الأسهم على أكثر من مائة عقدٍ من العقود على الفروقات المعروفة، لديها ميزة الحصول على أسعار سلع والأسهم وتحركاتها اللحظية من خلال قائمة متابعة الأدوات التي تضم بدورها جميع أدوات التداول المتاحة، ومعها يمكنك فتح الأوامر وإغلاقها بشكل فوري من خلال الاختيار من قائمة الأدوات المالية للتداول واستخدام حقل تقييد الأوامر لإجراء الأوامر المُعلقة.

هل يعتبر تطبيق شركة اكسنس خيارًا مثاليًا للمستثمرين؟

سواء اخترت الاعتماد على تطبيقات الويب أو الهاتف، أو حتى تطبيقات سطح المكتب، تعد تطبيقات اكسنس بشكل عام خيارًا مثاليًا للمستثمرين، وهذا بفعل مجموعة من المزايا الرائعة التي توفرها، وتتمثل في التالي.

الميزات والخدمات 

مجموعة واسعة من الأدوات المالية التي يمكنك الوصول إليها و تداول الأسهم عليها مثل الفوركس، والسلع، والمعادن، والطاقة،… إلخ.

التداول الآلي من خلال منصتي MetaTrader 4 و MetaTrader 5، وهذا بالتأكيد يسهل بشكل كبير عمليات التداول على المبتدئين.

مجموعة من الحسابات المتنوعة المزايا التي توفر خيارات مناسبة لكل من المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

حسابات تجريبية مجانية تمكن المتداول من تجربة المنصة قبل الاشتراك معها بشكل فعلي للتأكد من مدى جودتها.

أدوات تحليلية متقدمة للغاية، وتقارير عن السوق وأخر أسعار سلع وأدوات الرسوم البيانية.

تجربة المستخدم:

يتميز اكسنس في جميع التطبيقات التي يوفرها لعملائه بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتصميم بديهي، مما يسهل على المتداولين من جميع المستويات تنفيذ صفقاتهم دون المعاناة من أي تعقيدات.

أيضًا يُعرف أداء التطبيقات التي تقدمها اكسنس بسرعتها في الاستجابة للأوامر وتنفيذها، واستقرارها وهو ما يعد عاملاً حاسماً في تجنب الانقطاعات أثناء التداول.

الأمان والموثوقية 

إكنسن في الأساس شركة مرخصة ومنظمة من قبل  هيئات رقابية معروفة مثل FCA في المملكة المتحدة و CySEC في قبرص، وهما من الهيئات الرقابية المعروفة على نطاق عالمي، مما يجعلها من منصات التداول الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها.

درجة عالية من الأمان، وهذا من خلال الاعتماد على الحسابات المنفصلة، والتأمين ضد الخسائر المالية غير المتوقعة.

الدعم الفني 

لدى تطبيقات اكسنس دعم فني متعدد للغات، ويوجد دعم باللغة العربية.

الدعم الفني موجود على مدار الساعة، مما يساهم في حل المشكلات التي تواجه المتداولين بسرعة وفعالية.

الرسوم والتكاليف

مقارنة مع شركات التداول الأخرى فلدى اكسنس رسوم منخفضة، وفروق أسعار تنافسية، مما يجعلها المفضلة لدى الكثير من المتداولين.

أيضًا لا تفرض اكسنس رسومًا على الإيداع أو السحب، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا للمتداولين.

السمعة والمراجعات 

تمتلك اكسنس سمعة جيدة بين المستخدمين، ولدى تطبيقاتها ردود أفعال ممتازة.

بناءً على الميزات المذكورة، يمكن اعتبار تطبيق شركة إكسنس خيارًا مثاليًا للعديد من المستثمرين، خاصةً أولئك الذين يبحثون عن تنوع في الأدوات المالية، أمان عالي، وخدمات دعم فعّالة. ولكن بالرغم من ذلك، يجب على كل مستثمر إجراء أبحاثه الخاصة، ومقارنة الخيارات المتاحة، والنظر في احتياجاته الشخصية وأهدافه الاستثمارية قبل اتخاذ قرار نهائي.