مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لجنة فلسطين النيابية تناقش موضوع بسطات مخيم الوحدات

لجنة فلسطين النيابية تناقش موضوع بسطات مخيم الوحدات

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا - بترا - ناقشت لجنة فلسطين النيابية خلال اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة النائب المحامي يحيى السعود موضوع بسطات مخيم الوحدات.

وقال النائب السعود ان الاجتماع جاء لحل مشكلة البسطات في مخيم الوحدات من خلال توفير مكان لها بدلا من وجودها في شوارع المخيم بالإضافة الى انه تم الاتفاق مع المعنيين على حل جزء كبير من مشاكل التجار ، وسيتم فتح المدخل والمخرج الرئيسي للمخيم واجراء صيانة للانارة والعديد من المشاكل الاخرى مبينا ان اللجنة ستوجه الدعوة للقاء عدد من اصحاب البسطات وان هناك بوادر لحل لمشاكل المخيم.

وقال محافظ العاصمة خالد ابو زيد ان هناك توجها لتخصيص قطعة ارض لتصبح مكانا مميزا للبسطات على غرار بسطات سوق رأس العين وستكون لأبناء المخيم فقط وليس للوافدين لافتا الى انه سيتم تفعيل لجنة السلامة العامة في المخيم.

من جهته قال مدير دائرة الشؤون الفلسطينية محمود العقرباوي انه تم لقاء امين عمان لحل مشكلة النظافة في المخيم من خلال تعيين 15 عامل نظافة وتكليف لجنة الخدمات في المخيم للإعلان عن الشواغر وانه ستكون هناك صيانة عامة للشوارع والانارة في المخيم .

وقال رئيس اللجنة المحلية في امانة عمان محمد السعود ان اللجنة ستقوم بجولة استطلاعية غدا لإعادة خط السرفيس الى مساره الصحيح.

وعرض الناطق الاعلامي للتجار مطيع حرباوي مطالب التجار في المخيم والتي تمثلت بفتح المدخل والمخرج للمخيم وحل مشكلة النظافة والبيئة وتنظيم السير داخل المخيم وتفعيل لجنة السلامة العامة ودخول الباصات والسرفيس الى المخيم.

وحضر الاجتماع قائد اقليم العاصمة العميد شفيق الحلحولي ومدير شرطة العاصمة ومدير ادارة السير ولجنة التجار في مخيم الوحدات.