مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تشافي

هل نشاهد تشافي في الدوري الانجليزي الموسم المقبل ؟

هل نشاهد تشافي في الدوري الانجليزي الموسم المقبل ؟

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا قبل يومين أعلن فيه رحيل تشافي هيرنانديز عن تدريب الفريق رسميًا

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة جديدة بخصوص مستقبل تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، بعد رحيله عن الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.


اقرأ أيضاً : كيف تفاعلت جماهير الأهلي مع فقرة محمد رمضان الغنائية ؟


أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا قبل يومين أعلن فيه رحيل تشافي هيرنانديز عن تدريب الفريق رسميًا عقب نهاية الموسم الحالي 2023-24.

وبدأ نادي تشيلسي مفاوضاته مع تشافي لتدريب الفريق. نشر الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس)، أن تشافي هيرنانديز لديه اجتماع مرتقب مع إدارة نادي تشيلسي لمناقشة إمكانية توليه منصب المدير الفني للفريق.

وأفادت تقارير صحفية بريطانية أن نادي تشيلسي يفكر في التعاقد مع المدرب الإسباني في الفترة المقبلة، ليتولى تدريب الفريق خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، اعتبارًا من الموسم الجديد.

ووفقًا لهذه التقارير، فإن إدارة تشيلسي ستعقد اجتماعًا مع تشافي في الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة إمكانية توليه منصب المدير الفني للفريق، خاصةً بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

يُذكر أنّ تشيلسي أعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد موسم واحد فقط من التعاقد معه، مما يجعل تشافي من بين المرشحين لتولي هذا المنصب في الموسم الجديد.

واحتل تشيلسي المركز السادس في الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" لموسم 2023-24، ليضمن عودته إلى المسابقات الأوروبية من بوابة دوري المؤتمر الأوروبي.