مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

قناة رؤيا تطلق نشرة أخبار يومية جديدة: أخبار الـ 4:30 عصراً

قناة رؤيا تطلق نشرة أخبار يومية جديدة: أخبار الـ ٤:٣٠ عصراً

قناة رؤيا تطلق نشرة أخبار يومية جديدة: أخبار الـ ٤:٣٠ عصراً

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

أطلقت "قناة رؤيا" نشرة أخبار جديدة تُبث من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 4:30 مساءً، بمدة نصف ساعة، ابتداءً من اليوم الأحد الموافق 26-05-204.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المستمرة للقناة لنقل أحدث الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية، بالإضافة إلى تقديم استعراض لحالة الطقس المتوقعة.

وجاء إطلاق نشرة الـ 4:30 مساءً احتفالاً بيوم استقلال المملكة الأردنية الهاشمية وذكرى إطلاق أول نشرة إخبارية لقناة رؤيا في 25-05-2012. هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية القناة للتوسع الجغرافي وتقديم محتوى غني، استجابةً للطلب المتزايد على الأخبار.

وقدمت رؤيا مجموعة متنوعة من النشرات الإخبارية على شاشتها، بدءًا من "أخبار السابعة" وصولًا إلى نشرة أخبار رؤيا الرئيسية الساعة السابعة والنصف مساءً، التي تغطي أخبارًا محلية، اقتصادية، ودولية.

والجدير بالذكر أن اهتمام "قناة رؤيا" بالشأن الفلسطيني يتجسد في تغطيتها المستمرة للعدوان على غزة والضفة الغربية. لذا تم إطلاق نشرة أخبار الـ 4:30 مساءً لضمان تغطية مستمرة لما يحدث في الأراضي المحتلة، مما يعكس التزام القناة بخدمة القضية الفلسطينية ودعم الأردن.

وتؤكد "قناة رؤيا" استمرارها في تحقيق المناسب لمتابعيها على مدار العام وتطور الأحداث ليكون رؤيا الإخباري دائماً مصدرك الأول للمعلومة.

يمكنكم متابعة برامج ومسلسلات رؤيا على موقع roya.tv أو عبر تطبيق رؤيا على:

App Store

Huawei AppGallery

Google play