مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

المهندس محمد الصمادي، نائب رئيس مجموعة العملاق الصناعية

الصمادي يدعو لتعزيز التجارة والاستثمار بين الأردن وأوروبا في منتدى الأعمال الأوروبي الأردني الأول

الصمادي يدعو لتعزيز التجارة والاستثمار بين الأردن وأوروبا في منتدى الأعمال الأوروبي الأردني الأول

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • الصمادي: "الاستثمار في الأردن آمن

دعا المهندس محمد الصمادي، نائب رئيس مجموعة العملاق الصناعية و رئيس الجلسة الحوارية الثالثة في منتدى الأعمال الأوروبي الأردني، عن سعادته بتمديد دعوة حارة للجميع لحضور المنتدى.

وقال الصمادي: "اليوم، نركز على تعظيم إمكانات صادرات الأردن إلى السوق الأوروبية. يبرز الأردن كنموذج للاستقرار والفرص في الشرق الأوسط، حيث يوفر بيئة استثمارية آمنة مدعومة بأنظمة شفافة وحوافز جذابة."

ودعا الصمادي الجميع للانضمام إلى منتدى الأعمال الأوروبي الأردني للتعمق في الجلسات واستكشاف استراتيجيات لفتح الإمكانات الكاملة لصادرات الأردن إلى السوق الأوروبية، وتعزيز النمو الاقتصادي وفرص الشراكة للأعمال التجارية على كلا الجانبين.

وأكد الصمادي قائلاً: "الأردن مفتوح للأعمال، ومشاركتكم في هذه الجلسة الموضوعية ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل التجارة بين الأردن والاتحاد الأوروبي. نراكم هناك!"

واختتم الصمادي بالقول: "الاستثمار في الأردن"، "استثمار آمن"، "قصة نجاح".

يذكر أن الصمادي يشغل منصب عضو مجلس إدارة في جمعية الاعمال الاردنية الاوروبية و يشارك في المنتدى الاردني الاوروبي الاول كمحاور في الجلسة الحوارية التي تتناول موضوع فرص التصدير إلى الاتحاد الأوروبي الذي يقام في الحادي عشر من حزيران تحت رعاية سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله.