مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

فريق يوفنتوس

يوفنتوس يعلن تمديد عقد نجمه حتى ٢٠٢٩

يوفنتوس يعلن تمديد عقد نجمه حتى ٢٠٢٩

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • في موسمه الأول مع يوفنتوس أصبح كامبياسو لاعبًا أساسيًا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي الجمعة عن تمديد عقد مدافعه أندريا كامبياسو حتى عام 2029، ليؤمن بقاء لاعبه البالغ من العمر 24 عامًا لفترة طويلة.


اقرأ أيضاً : ترقب لهوية بطل دوري المحترفين لكرة القدم


وجاء في بيان النادي الإيطالي: "بدأت قصة أندريا كامبياسو في يوفنتوس مؤخرًا، لكنها ستستمر لفترة طويلة. أصبح عقده الجديد حتى 30 يونيو 2029 رسميًا".

وأضاف البيان: "انضم أندريا إلى يوفنتوس منذ عام 2022، لكنه وصل إلى تورينو بشكل دائم في العام التالي".

وتابع: "في موسمه الأول مع يوفنتوس، أصبح كامبياسو لاعبًا أساسيًا، حيث لعب 32 مباراة، 28 منها منذ الدقيقة الأولى، وسجل 3 أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة".

وأكمل البيان: "كامبياسو يجسد قوة الإرادة والتطبيق والتفاني، ولكن ليس ذلك فحسب، فجودته في رؤيته للعبة أصبحت واضحة بشكل متزايد. وليس من قبيل المصادفة أن التمريرة الرأسية الرائعة التي أرسلها إلى فلاهوفيتش ليسجل الهدف الجميل الذي منحنا كأس إيطاليا بدأت من قدميه".

وأضاف البيان: "ليس من قبيل المصادفة أيضًا أن كامبياسو هو ثالث لاعب في يوفنتوس من حيث عدد الفرص التي تم صنعها من اللعب المفتوح في الدوري الإيطالي (33) خلف ويستون ماكيني (38) وفيديريكو كييزا (37)".

واختتم البيان بالقول: "علاوة على ذلك، عادل أندريا أفضل موسم له في الدوري الإيطالي من حيث المشاركات، بخمسة (هدفان وثلاث تمريرات حاسمة)، كما في موسم 2021/22 بقميص جنوى".