مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

موسيقات الأمن العام

بالصور.. موسيقات الأمن العام وآلاف المواطنين يرسمون أجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال

بالصور.. موسيقات الأمن العام وآلاف المواطنين يرسمون أجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال

نشر :  
منذ 4 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 4 أشهر|
  • الأمن العام: آلاف المواطنين تفاعلوا مع العرض العسكري الكبير لموسيقات الأمن العام

رسمت موسيقات الأمن العام وفرسانها والاف المواطنين أجمل لوحات الفخر والاعتزاز، معبرين عن حبهم وانتمائهم الكبير والراسخ للوطن وقيادته الهاشمية بمناسبة الاحتفال بذكرى الاستقلال الثامن والسبعين. 


اقرأ أيضاً : الديوان الملكي يعلن عن الشعار الرسمي لعيد الاستقلال الـ 78


وقال الناطق باسم الأمن العام، إن آلاف المواطنين تفاعلوا مع العرض العسكري الكبير لموسيقات الأمن العام وفرسانها في حدائق الحسين بالعاصمة عمان.

ويأتي هذا العيد الغالي على قلوب الأردنيين جميعا وهم يواصلون مسيرة البناء والعطاء والإصرار على الانجاز، وتقديم الأردن أنموذجا للدولة الحضارية التي تستمد قوتها من تعاضد أبناء وبنات شعبها، والثوابت الوطنية والمبادئ والقيم الراسخة التي حملتها الثورة العربية الكبرى، ويلتف حولها الأردنيون كافة.

ويفخر الأردنيون، في هذا اليوم الأغر، بأن يعيدوا قراءة التاريخ منذ أن التأم المجلس التشريعي الأردني الخامس، بتاريخ الخامس والعشرين من مايو عام 1946، معلنا الأردن دولة مستقلة استقلالا تاما، مع البيعة للملك الراحل عبدالله الأول بن الحسين ملكاً للمملكة الأردنية الهاشمية، حيث تواصلت مسيرة الخير والعطاء في عهد الملك الراحل طلال وعهد الملك الباني الراحل الحسين ، وصولا إلى السابع من فبراير/ شباط عام 1999 حيث الحاضر والمستقبل بقيادة الملك عبدالله الثاني.