مبابي يرفض الاعتراف بوجهته القادمة

رياضة
نشر: 2024-05-24 10:59 آخر تحديث: 2024-05-24 10:59
النجم الفرنسي كيليان مبابي بقميص باريس سان جيرمان
النجم الفرنسي كيليان مبابي بقميص باريس سان جيرمان
  • تشير التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد يعتزم الإعلان عن الصفقة بعد مباراته المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، إثارة الجدل حول وجهته القادمة بعد إعلانه الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي في نهاية الموسم الحالي.


اقرأ أيضاً : جريزمان يرفض عروض الدوري السعودي ويفضل البقاء مع أتلتيكو مدريد


وكان مبابي قد أعلن في وقت سابق عن رحيله عن باريس سان جيرمان دون أن يكشف عن وجهته المقبلة، وسط تكهنات تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد، وذلك وفقاً للعديد من التقارير الصحفية وتلميحات والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري.

وفي تصريحات نقلتها إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية، أكد اللاعب الدولي أنه لا يحتاج إلى الكشف عن نيته بشأن وجهته المقبلة لأن "الجميع يعرفها". وعند سؤاله عن مستقبله، قال مبابي: "في الوقت الحالي، سأترك باريس سان جيرمان، هذا كل ما أعرفه".

ورد مبابي ضاحكاً على أحد الصحفيين الذي أشار إلى أن الجميع يعرف أن وجهته القادمة ستكون ريال مدريد بناءً على تصريحات والدته، قائلاً: "إذا كانت هي تعرف، فاذهب واسألها لأنني لا أعلم".

وفي سياق آخر، كشف مبابي عن نيته بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024، قائلاً: "علينا أن ننتظر ونرى ماذا سيحدث، لأنني لا أعلم حالياً موقفي من الانضمام إلى منتخب فرنسا في البطولة، وعندما تكون لدي معلومة سأكشف عنها".

وتشير التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد يعتزم الإعلان عن الصفقة بعد مباراته المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، مطلع شهر يونيو القادم، وقبل انطلاق بطولة يورو 2024.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter