التأهل وإعادة الثقة هدف المرحلة المقبلة لمنتخب النشميات

رياضة
نشر: 2015-03-09 09:17 آخر تحديث: 2016-07-22 03:00
التأهل وإعادة الثقة هدف المرحلة المقبلة لمنتخب النشميات
التأهل وإعادة الثقة هدف المرحلة المقبلة لمنتخب النشميات

رؤيا - اعلن الكابتن خضر عيد المدير الفني للمنتخب النسوي القائمة الرسمية لتشكيلة المنتخب الوطني، الاثنين، والتي سوف تخوض مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد 2016، والتي يستضيفها الاردن اعتبار من الاربعاء المقبل وتستمر حتى يوم 15 من الشهر الحالي وتقام مبارياتها على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب.

 

وضمت التشكيلة 20 لاعبة وهن كل من : زينة السعدي، ملك شنك ، هبة فخر الدين، تسنيم أبو الرب، أنفال الصوفي، انشراح حياصات، هيا خليل، لونا المصري، ستيفاني النبر، ميساء جبارة، آية المجالي، نتاشا النبر، رزان الزاغة، شهيناز جبرين، شروق الشاذلي، ياسمين خير، سما خريسات، رند أبو حسين، عزيزة الحايك وربى الغويري .

 

واكد خضر ان الاختيار كان للاعبات الافضل والاكثر قدرة على العطاء من خلال ما ابدته اللاعبات من امكانات فنية وبدنية خلال فترة الاسابيع السته الماضية مشيرا الى ان التشكيلة ضمت كوكبه من اللاعبات من اصحاب الخبرة ومن الوجوه الشابه حيث تم اختيار خمس لاعبات من منتخب تحت 19 سنه .

 

وقال " تابعت باهتمام مباراتي منتخب هونج هونج امام البحرين الاسبوع الماضي ورصدت كل شي عن المنتخب المنافس الى جابنب ذلك قوة منتخب اوزباكستان الذي يمتاز بوجود دوري محلي قوي يتيح فرصة كبيرة من الاختيارات امام الجهاز الفني للمنتخب ونحترم ايضا امكانات المنتخب الفلسطيني ومع كل ذلك فنحن هدفنا التاهل واعادة الثقة لكرة القدم النسوية .

 

وحول فرصة المنتخب للمنافسة على البطاقة الوحيدة للتاهل قال خضر" بلا شك نحن ننظر الى تحقيق هدفين بنفس السوية من الاهمية وهما التاهل واعادة الثقة لكرة القدم النسوية في الاردن على مستوى القارة بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من سمو الامير علي بن الحسين والهيئة التنفيذية والامانه العامة للاتحاد".

أخبار ذات صلة

newsletter