"لوس أنجليس إف سي" يعلن تعاقده مع أوليفيه جيرو رسميًا

رياضة
نشر: 2024-05-14 19:46 آخر تحديث: 2024-05-14 19:46
جيرو
جيرو
  • أعلن جيرو (37 عامًا) رحيله عن ميلان الإثنين

أعلن نادي لوس أنجليس إف سي الأمريكي، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي ميلان في 30 حزيران/يونيو المقبل، بعقد يمتد حتى 2025 مع خيار تمديده لعام إضافي.


اقرأ أيضاً : ناتشو فيرنانديز يدرس عروض الانضمام للدوريين السعودي والأمريكي


وقد أعلن جيرو (37 عامًا) رحيله عن ميلان الإثنين دون الكشف عن وجهته الجديدة، مكتفيًا بالقول إنه سيلعب في الدوري الأمريكي.

وفي مقطع فيديو نشره على حساب ميلان عبر تويتر، قال جيرو: "سألعب آخر مباراتين لي مع ميلان، وسأواصل مسيرتي في الدوري الأمريكي".

وأضاف أنه فخور بما حققه مع ميلان خلال السنوات الثلاث الماضية، وأكد أن قصته مع النادي تنتهي هذا العام، مشيرًا إلى أن ميلان سيبقى دائمًا في قلبه.

من جانبه، قال المدير العام في لوس أنجليس إف سي جون ثورينجتون: "ما رأيناه في جيرو، هو مزيج نادر من قدرته على التراجع قليلاً من أجل ايجاد الترابط بين الخطوط وهوايته التهديفية".

وأوضح ثورينجتون أن جيرو سيكون إضافة قوية للفريق، خاصةً أنه يلعب بأسلوب يتماشى مع فلسفة النادي.

وبحسب ثورينجتون، فإن جيرو يمكنه المشاركة في أول مباراة رسمية له مع لوس أنجليس إف سي نهاية تموز/يوليو، ولكن التاريخ قد يتغير بناءً على مشاركة فرنسا في بطولة يورو 2024.

ويعتبر جيرو من اللاعبين ذوي الخبرة الكبيرة، حيث سبق له اللعب مع أندية مثل مونبلييه وآرسنال وتشيلسي، وقد حقق مع ميلان العديد من الإنجازات، بما في ذلك لقب الدوري في عام 2020.

بالنسبة لجيرو، فإن اختياره اللعب في الولايات المتحدة جاء تماشيًا مع احتياجاته الشخصية وتفكيره في حياته العائلية، ويأمل في بداية جديدة ومشوار مميز مع فريقه الجديد.

أخبار ذات صلة

newsletter