صرف المستحقات المالية لاندية المحترفين الاثنين

رياضة
نشر: 2015-03-08 16:41 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
صرف المستحقات المالية لاندية المحترفين الاثنين
صرف المستحقات المالية لاندية المحترفين الاثنين

رؤيا -  اعلن اتحاد كرة القدم انه سيبدأ اعتبارا من يوم غد الاثنين بتسديد جميع الالتزامات المالية المستحقة لاندية دوري المحترفين والدرجتين الاولى والثانية والاندية التي شاركت وتشارك ببطولات الموسم الحالي 2014-2015.

وأشار الامين العام لاتحاد كرة القدم فادي زريقات في تصريح صحفي اليوم، إلى أن الاتحاد وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين، بذل جهدا لتأمين كامل المستحقات للاندية، مؤكدا أن سمو الامير علي، يحرص على الدوام، على توجيه الاتحاد لتامين مستحقات الاندية باعتبارها العمود الفقري للكرة الاردنية وتذليل مختلف العقبات امامها سعيا للارتقاء بالكرة الاردنية على مختلف المستويات.

وقال زريقات ان الاندية التي تشارك فرقها ببطولات المحترفين مدعوة لاستلام الدفعه الشهرية عن شهر اذار الحالي اعتبارا من يوم غد الاثنين .

واشاد بتجاوب وتعاون الشركات الراعية للبطولات ونشاطات الاتحاد وحرصها على الوفاء بالالتزامات الخاصة بعقود الرعاية المختلفة، موجها شكر وتقدير اسرة الكرة الاردنية لاصحاب القرار في تلك المؤسسات والشركات لحرصها على دعم مواهب شباب الوطن .

وحول دعم الاندية التي تشارك فرقها بالبطولات النسوية اكد زريقات حرص الاتحاد على دعم تلك الاندية وان قيمة الدعم ستصرف خلال الفترة المقبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter