Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان ملتقى البرلمانيات الاردنيات بمناسبة يوم المرأة العالمي | رؤيا الإخباري

بيان ملتقى البرلمانيات الاردنيات بمناسبة يوم المرأة العالمي

الأردن
نشر: 2015-03-08 13:37 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
بيان ملتقى البرلمانيات الاردنيات بمناسبة يوم المرأة العالمي
بيان ملتقى البرلمانيات الاردنيات بمناسبة يوم المرأة العالمي

رؤيا - اصدر ملتقى البرلمانيات الأردنيات اليوم بيانا بمناسبة يوم المرأة العالمي وتاليا نص البيان:

 

"يصادف اليوم الثامن من اَذار اليوم العالمي للمرأة، وهو اليوم الذي يستذكر به العالم جهود المرأة وتفانيها جنبا الى جنب مع شريكها الرجل في البناء والتضحية والارتقاء بالمجتمعات والحضارات.


ونحن في الاردن إذ نشارك العالم بالاحتفال بهذا اليوم المميز لنؤكد على قيّم حضارتنا العربية الاسلامية في رفع مكانة المرأة وانصافها واحقاق حقوقها، وكذلك ثوابتنا الوطنية، اتجاه المرأة والاسهامات الراسخة للهاشمين وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في النهوض بمكانة المرأة الاردنية واخذها المكان والمكانة التي تستحق.



ولا ينكر أحد أن المرأة الاردنية قد ارتقت بانجازاتها ومكانتها وقطعت شوطا طويلا في هذا المسار، الا ان الطريق لازال طويلا ويتطلب المزيد من تظافر الجهود نحو المساواة والانصاف تجاه المرأة، سواء في مجال التشريعات او السياسات التنفيذية.


وفي هذا السياق إذ يعبر ملتقى البرلمانيات الاردنيات عن امتنانه وسروره بتقلد المرأة الاردنية العديد من المراكز القيادية، ليؤكد الملتقى على ضرورة منح المرأة الاردنية في كافة محافظات الوطن الفرص لتسلم المواقع القيادية كي لا تكون تلك الفرص محصورة بفئة معينة من النساء الاردنيات.


حفظ الله الاردن بقيادته الهاشمية الحكيمة وبنساءه ورجاله.

ملتقى البرلمانيات الأردنيات
الأحد 8 آذار 2015
عمّان"

أخبار ذات صلة

newsletter