سيميوني: ماندزوكيتش لاعب حاسم.. وهدفنا البقاء في مراكز المقدمة

رياضة
نشر: 2015-03-08 12:01 آخر تحديث: 2016-07-13 08:20
سيميوني: ماندزوكيتش لاعب حاسم.. وهدفنا البقاء في مراكز المقدمة
سيميوني: ماندزوكيتش لاعب حاسم.. وهدفنا البقاء في مراكز المقدمة

رؤيا - أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أنه لم يقرر بعد بمن سيدفع في خط الهجوم خلال لقاء الفريق اليوم ، أمام فالنسيا بالليغا، مشيراً إلى أن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش يعد لاعباً حاسماً لـ"روخيبلانكوس".

وقال سيميوني: "لازلنا لم نقرر بمن سندفع، لكن سنلعب بأي من الثنائي ماندزوكيتش وتوريس، راؤول وتوريس، أو راؤول وماندزوكيتش، لم أبلغ اللاعبين بأي شيء إلى الآن، لكني سأكشف عن التشكيل قبل اللقاء".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "ماندزو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، إنه لاعب حاسم، يخلق لنا فرصاً كثيرة وخطرة، ويصنع الكثير لزملائه في الأمام، ونحن نعتبره لاعباً حاسماً بالنسبة للفريق".

كما أكد أن المهاجم الكرواتي، وهداف أتلتيكو هذا الموسم برصيد 20 هدفاً، يحسن كثيراً من جودة المنافسة على المشاركة أساسياً بخط هجوم الفريق، التي ازدادت بعد ضم فرناندو توريس في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وأشار المدرب إلى غياب أنطوان غريزمان عن لقاء فالنسيا لعقوبة الإيقاف عقب نيله 5 إنذارات "نؤمن دوماً بأننا فريقاً قادراً على تعويض الغيابات، ونأمل أن ندفع غداً بأفضل فريق ممكن من ناحية القدرات والصفات التي تعوض زميل آخر غائب".

وعن تفوق فريقه بنقطة واحدة عن فالنسيا ترتيب الصدارة، قال: "من الواضح أنها ليست مباراة سهلة، سواء بالنسبة لهم أو لنا هي مباراة بين فريقين يتنافسان على هذا المركز الثالث بداية الموسم، لذا لا نعتبرها مباراة عادية".

أخبار ذات صلة

newsletter