مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون مع اللاعب مبابي

ماكرون يوجه رسالة لرئيس ريال مدريد بشأن مبابي

ماكرون يوجه رسالة لرئيس ريال مدريد بشأن مبابي

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|
  • تنتظر باريس سان جيرمان مواجهة صعبة أمام بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

عاد رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، من جديد لتوجيه رسائل إلى إدارة نادي ريال مدريد، وذلك بسبب الجدل المتعلق بمشاركة اللاعب كيليان مبابي في أولمبياد باريس.


اقرأ أيضاً : مبابي يستعين بنجم ريال مدريد السابق لحل ازمته في العاصمة الاسبانية


ويأتي هذا بعدما تقاربت احتمالات انتقال مبابي إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وعبر ماكرون عن اعتقاده بأن انضمام نجم باريس سان جيرمان لريال مدريد أمر محسوم، مطالباً مجدداً رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، بالسماح للمهاجم الفرنسي بالمشاركة في البطولة الأولمبية.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "لا تريبيون" الفرنسية، أوضح ماكرون أنه يأمل في منح الأندية الأوروبية حرية كاملة للاعبيها، مشيراً إلى أهمية اتباع الروح الأولمبية.

وأشار ماكرون بشكل غير مباشر إلى رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي أكد سابقاً عدم موافقة النادي على مشاركة لاعبيه في الألعاب الأولمبية.

من جانبه، شارك مبابي في حفل خيري لمؤسسته بحضور الآلاف من الأطفال في الشانزليزيه، في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد مبابي أنه لا يفكر في المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية حالياً، مشيراً إلى تركيزه على مباريات فريقه باريس سان جيرمان.

وتنتظر باريس سان جيرمان مواجهة صعبة أمام بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يترقب عشاق كرة القدم مواجهة محتملة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في الدور نفسه.