مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي

لاعب كرة قدم: ميسي كان الأفضل لأنه معدل وراثيا

لاعب كرة قدم: ميسي كان الأفضل لأنه معدل وراثيا

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|
  • يعتبر ميسي في نظر العديد أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق

اتهم اللاعب الإنجليزي السابق جوي بارتون، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، بحصوله على أفضلية طوال مسيرته، نتيجة علاج نقص هرمون النمو الذي عانى منه في صغره.

ويعتبر ميسي في نظر العديد أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق، وهو الذي فاز بجميع الألقاب الممكنة، ونال جائزة الكرة الذهبية المقدمة لأفضل لاعب في العالم 8 مرات.

ويعتبر بارتون، الذي لم يحقق نجاحا لافتا في مسيرته كلاعب، من الشخصيات الجدلية في كرة القدم الإنجليزية، ودائما ما يطلق تصريحات خارجة عن المألوف تثير الجدل.


اقرأ أيضاً : عامر شفيع يُناشد لإقامة مباراة اعتزال له - فيديو


ويعتقد بارتون، خلال حديثه عبر البودكاست الخاص به، أن ميسي استفاد من كونه "معدلا وراثيا"، بفضل العلاج الذي تلقاه في وقت مبكر من مسيرته الكروية.

وقال بارتون عن النجم الأرجنتيني: "هناك علامة استفهام كبيرة على اسم ميسي بالنسبة لي، لأنه تعاطى الستيرويد وكل ذلك في سن مبكرة لحل مشكلة نموه".

وأضاف: "لقد تم تعديل ميسي وراثيا في سن مبكرة، لذلك يجب أن تكون هناك علامة النجمة بجانب اسمه".

وتابع: "تم منحه هرمون النمو وجميع أنواع الأدوية لمساعدته على النمو. بقدر ما أعرف لم يفعل أي شخص آخر ذلك. لذلك، إذا كنت قد تركته ينمو بشكل طبيعي وتركته أمام العشاء المشوي - أو أي شيء آخر - فلن يكون بحالته الحالية ليقدم ما قدمه (خلال مسيرته) في نهاية المطاف".