مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من المباراة

الفيصلي يواصل عروضه المميزة ويدك شباك الأهلي بخماسية

الفيصلي يواصل عروضه المميزة ويدك شباك الأهلي بخماسية

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|
  • ارتفع رصيد فريق الفيصلي إلى 42 نقطة

يواصل فريق الفيصلي تقديم عروضه المميزه في مرحلة الإياب  حيث حقق فوزاً ساحقاً على فريق الأهلي بنتيجة (5-0) اليوم السبت على ملعب السلط، ضمن الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين.


اقرأ أيضاً : اختتام منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي تحت سن 15 عاما


وتألق لاعبو الفيصلي في المباراة، حيث سجل اللاعب النيجيري وانجا رباعية من الأهداف في الدقائق (10، 34، 48)، بينما سجل اللاعب العماني حاتم الروشدي هدفاً في الدقيقة 43، وأضاف البديل بكر كلبونة الهدف الخامس في الدقيقة 91.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق الفيصلي إلى 42 نقطة، محتلًا المركز الثاني في الترتيب العام بفارق نقطتين خلف الحسين إربد المتصدر.

بالمقابل، تجمد رصيد فريق الأهلي عند 14 نقطة في المركز العاشر، ودخل في دائرة الخطر بعدما خسر 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات.

وعلى الرغم من حاجة الأهلي للفوز، إلا أن فريق الفيصلي سيطر بشكل مطلق على المباراة، في حين بدا الأهلي مستسلمًا للغاية ولم يظهر أداء يذكر.

وفي إطار المباراة، غادر لاعب الأهلي الأجنبي فيفان الملعب مبكرًا بسبب الإصابة، ودخل بدلاً منه ليث أبو رحال.

وعلى صعيد الأداء، تميز فريق الفيصلي بالمرونة والتنوع في الهجوم، حيث نجح في تسجيل أربعة أهداف في الشوط الأول، وسجل هدفين آخرين في الشوط الثاني.

وحاول الأهلي تغيير مجريات اللقاء بإجراء عدد من التبديلات في الشوط الثاني، لكن دون جدوى، حيث استقبلت شباكه الهدف الرابع والخامس من جانب لاعبي الفيصلي.

وبعد تأمين الفوز، قام مدرب الفيصلي بمنح عدد من اللاعبين الاحتياطيين فرصة المشاركة في اللقاء، من بينهم بكر كلبونة وأحمد أبو شعيرة وأنس بني ياسين وقصي المنصوري وسند جعارة.