مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة سابقة لرئيس نادي برشلونة لابورتا

الاتحاد الإسباني يرفض طلب لابورتا

الاتحاد الإسباني يرفض طلب لابورتا

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|
  • وفقًا للصحيفة، فإن الاتحاد لن يقدم جميع مقاطع الفيديو المسجلة بالكاميرات المختلفة للمباراة

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم طلب خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بعد الهزيمة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد (3-2) في الجولة 32 من الليجا، والتي جرت على ملعب سانتياجو برنابيو.


اقرأ أيضاً : مناقشة حكام الكلاسيكو تزيد الجدل حول هدف يامال الملغى


وأعلن لابورتا في الصباح الباكر من يوم الإثنين أنه طالب بالحصول على التسجيلات والصور التي تعود لحكم المباراة سيزار سوتو جارادو وغرفة الفار.

وتسببت ركلة ركنية لبرشلونة في الدقيقة 28 في جدل تحكيمي كبير بعد أن قام لامين يامال بتسديد الكرة بلمسة واحدة خادعة، ولكن تم صدها بصعوبة من قبل حارس ريال مدريد.

وعلى الرغم من اعتراض لاعبي برشلونة وطلبهم احتساب الهدف، إلا أن الحكم أوقف المباراة لفترة من الزمن انتظارًا لقرار الفار، الذي أكد عدم عبور الكرة بكامل محيطها، مما دفع الحكم لاستمرار اللعب.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ظهور لابورتا وتصريحاته صباح اليوم، واتهامه بسوء استخدام تقنية الفار، لم يكن مقبولًا بالنسبة للاتحاد الإسباني.

ووفقًا للصحيفة، فإن الاتحاد لن يقدم جميع مقاطع الفيديو المسجلة بالكاميرات المختلفة للمباراة، حيث أن بعض الأندية طلبتها من قبل ولم تحصل عليها، وأكد مصدر داخل الاتحاد أنهم لن يوافقوا على ذلك حتى لو ذهبت إدارة برشلونة إلى مدينة لاس روزاس لكرة القدم لمراجعة الصور هناك.