مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صورة سابقة لرئيس نادي برشلونة لابورتا

لابورتا يعلن عن احتمالية إعادة الكلاسيكو

لابورتا يعلن عن احتمالية إعادة الكلاسيكو

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|

أعلن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن احتمالية طلب إعادة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وذلك بعد خسارة برشلونة بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على ملعب البرنابيو في إطار الجولة 32 من الليجا.


اقرأ أيضاً : شتيغن يصف ما حدث بالكلاسيكو بـ"العار"


تضمنت المباراة لقطة جدلية في الدقيقة 28، حيث ركلة ركنية لبرشلونة انتهت بمحاولة لامين يامال تسديدها وتصدي الحارس لونين لها، ورغم اعتقاد لاعبي برشلونة بأن الكرة اجتازت خط المرمى، إلا أن حكم المباراة أوقف اللعب لفترة للرجوع لتقنية الفيديو (الفار) وقرر عدم احتساب الهدف.

أعرب لابورتا في فيديو نشره حساب برشلونة على تويتر عن عدم رضاه عن سوء استخدام تقنية الفار، مؤكدا أنها تحرم كرة القدم من اللحظات العفوية وتسبب الارتباك.

أشار لابورتا إلى أهمية استخدام تقنية الفار بشكل صحيح لتجنب الأخطاء التي قد تؤدي إلى قرارات غير عادلة، مؤكدا أن برشلونة سيتخذ الإجراءات اللازمة بعد تحليل الصور والتسجيلات الصوتية المتعلقة باللقطة.

وختم لابورتا بتأكيد أنه في حالة ثبوت صحة هدف يامال، فإن برشلونة لا يستبعد طلب إعادة المباراة، مؤكدا أنه سيتم الاعتراض على أي أحداث جديرة بالاستعراض بواسطة تقنية الفار.