أتمتة 157 خدمة إلكترونية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية

اقتصاد
نشر: 2024-04-22 15:04 آخر تحديث: 2024-04-22 15:04
سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة
سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة
  • الفايز: إطلاق موقع العقبة الإلكتروني بهدف لترويج العقبة كواجهة سياحية

كشف رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز عن الانتهاء من أتمتة 157 خدمة إلكترونية من خلال كوادر مديرية أنظمة المعلومات وبتوفير مالي مقداره 150 الف دينار.


اقرأ أيضاً : وزير المياه يفجر مفاجأة من العيار الثقيل - فيديو


وبين الفايز أن السلطة ستطلق قريبا 4 خدمات إلكترونية جديدة لتطبيقات النقل الذكي وسيتم تحميلها عبر تطبيق سند الحكومي، مشيرا إلى أنه بإمكان جميع الأفراد والشركات والمؤسسات استخدام الدفع الإلكتروني. 

وأشار إلى أن الخدمات الإلكترونية الجديدة لهذا العام بلغت 53 خدمة، تتميز بربط إلكتروني مع كافة الجهات المعنية وتوفير الوقت والجهد. 

وأعلن الفايز عن إطلاق موقع العقبة الإلكتروني الجديد، بهدف لترويج العقبة كواجهة سياحية من الدرجة الأولى وتقديم تجربة مميزة ومفيدة وممتعة تتوافق مع المعايير الرقمية والعالمية. 

وقال الفايز إن سلطة العقبة الخاصة وضمن خطتها الاستراتيجية في جعل العقبة مدينة ذكية كان لا بد من تطوير وتحسين منظومة النقل لتصبح منظومة نقل ذكية، مشيرا إلى أن السلطة بدأت في تطبيق التشريعات الناظمة في ترخيص عدد من أنماط النقل من خلال استكمال كافة المتطلبات وتوفير كافة التسهيلات للراغبين في الاستثمار وذلك لضمان توفير أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين والزائرين في القطاع ضمن أنماط النقل التأجيري والمركبات السياحية.

أخبار ذات صلة

newsletter