مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من المباراة

أنشيلوتي : لا أرى أخطاء تحكيمية في الكلاسيكو

أنشيلوتي : لا أرى أخطاء تحكيمية في الكلاسيكو

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|
  • بهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 81 نقطة في الصدارة

يرى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن مواقف حكم مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، لم تكن مثيرة للجدل، مؤكدًا أن فريقه قاتل حتى اللحظة الأخيرة.


اقرأ أيضاً : شتيغن يصف ما حدث بالكلاسيكو بـ"العار"


تأخر ريال مدريد في النتيجة مرتين خلال المباراة، قبل أن يقلب الطاولة في اللحظات الأخيرة، وينتصر بنتيجة (3-2) على برشلونة في الجولة 32 من الليجا على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأحد.

في الدقيقة 28، قام رافينيا بتنفيذ ركلة ركنية على القائم القريب، وقام لامين يامال بلمسة واحدة خادعة، لكن الحارس أندري لونين تصدى للكرة بصعوبة، وبالرغم من بداية الكرة بعبور خط المرمى، إلا أن حكم المباراة أوقف اللعب لعدة دقائق لانتظار قرار "الفار"، الذي أكد عدم اجتياز الكرة خط المرمى بكامل محيطها.

وفي تصريحاته لصحيفة "سبورت" الإسبانية، قال أنشيلوتي: "لم أر مواقف مثيرة للجدل من الحكم، بالنسبة لي لا أعلق على مطالبات برشلونة باحتساب هدف، لا توجد صور واضحة، أما بالنسبة لركلة الجزاء الخاصة بنا، فقد شاهدتها وتبدو واضحة تماما".

وأضاف: "لقد كانت مباراة متكافئة للغاية ضد برشلونة القوي، الذي قدم كل شيء لإعادة الصراع على الليجا، وتقدموا مرتين لكننا قاتلنا حتى اللحظة الأخيرة، وفي النهاية جاء هدف بيلينجهام".

وأختتم: "لقد كان انتصارًا حيويًا، وتركنا في وضع جيد جدًا بالدوري".

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 81 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 70 نقطة، مما جعل الفارق يتسع إلى 11 نقطة قبل 6 جولات من نهاية الموسم.