انريكي: هدفنا الفوز بجميع البطولات

رياضة
نشر: 2024-04-20 20:23 آخر تحديث: 2024-04-20 20:23
من مؤتمر صحفي
من مؤتمر صحفي
  • يحتل ال بي إس جي القمة في ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من 28 مباراة

بدا لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، متفائلا للغاية بعد التأهل لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة.


اقرأ أيضاً : لامين يامال يتوقع فوز برشلونة في الكلاسيكو


وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة أولمبيك ليون في الدوري غدا الأحد، أكد إنريكي: "هدفنا واضح ولم يتغير منذ بداية الموسم، وهو الفوز بكل البطولات، ولدينا فرصة في تحقيق ذلك، وسنرى ما سيحدث".

وأشار المدرب الإسباني إلى أن "الفوز بكل ألقاب الموسم يحتاج قائمة من 23 لاعبا جاهزا، وأعتقد أيضا أننا نجحنا في ذلك، والآن نعمل بكل جدية وحماس استعدادا لمرحلة الحسم في آخر شهر ونصف من الموسم".

وأضاف إنريكي: "مباراة ليون ستكون اختبارا جيدا لنا لأننا سنواجه أقوى نسخة من المنافس الذي يعد أفضل فريق حقق نتائج في آخر 10 جولات ببطولة الدوري".

وأشار أيضاً إلى أنه "لا أعلم هل سيكون اللعب أمام ليون ميزة أم عيب قبل أن تتجدد المباراة مجددا في نهائي كأس فرنسا يوم 25 أيار/مايو المقبل، ولكن بالتأكيد ستكون الظروف مختلفة لأن المباراة النهائية تبقى دائما مختلفة".

وأكد: "لا أفكر في التتويج المبكر بلقب الدوري، ولا داع للاستعجال، لأن هدفنا هو الفوز باللقب آجلا أو عاجلا وسواء حققنا ذلك في غضون أسبوعين أو 3 يجب أن نقدم أداء جيدا وقويا وتنافسيا وتمثيل النادي بأفضل صورة ممكنة في كل المباريات".

ويحتل ال بي إس جي القمة في ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من 28 مباراة فيما يحتل ليون المركز السابع برصيد 41 نقطة من 29 مباراة، بعد أن انتهت مباراة الدور الأول بفوز عريض للفريق الباريسي بنتيجة 1/4 في معقل أولمبيك ليون.

أخبار ذات صلة

newsletter