ارتيتا : الآن سيظهر معدن آرسنال الحقيقي

رياضة
نشر: 2024-04-19 21:04 آخر تحديث: 2024-04-19 21:04
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • أتم أرتيتا: "شكرا لأنكم تنافستم مع أفضل فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي (مانشستر سيتي)

طالب ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، لاعبيه بأن يظهروا معدنهم الحقيقي، بعد التعثر في سباق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وانتهاء أحلام دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : تجديد عقد يوليان ناغلسمان كمدرب للمنتخب الألماني حتى مونديال 2026


ونقلت وكالة الأنباء البريطانية عن أرتيتا قبل مواجهة وولفرهامبتون ضمن الجولة 34 من البريميرليج: "كانت تجربة ليست الأفضل، ينصب تركيزنا على المباريات التي تنتظرنا حيث تتبقى لنا 6 مباريات".

وأضاف: "الأمور واضحة، إذا فزنا نتصدر جدول الترتيب، لا نحتاج لأي شيء آخر لكي يحفزنا". لم يحقق آرسنال أي انتصار في آخر 3 مباريات بجميع البطولات، حيث تعادل أمام بايرن ميونخ في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر أمام أستون فيلا، والفريق البافاري مجددا في الإياب.

واستكمل أرتيتا: "هكذا هو الوضع، وعلينا تقبله.. مباراة بايرن الأولى كان يمكن أن تكون مختلفة، وأمام أستون فيلا كنا الأفضل، ولكن في الشوط الثاني دفعنا ثمن الفرص التي منحناها لهم، وعلينا أن نمضي قدما".

وأردف: "الأمر حاليا متعلق بالأداء أمام وولفرهامبتون، وإظهار المعدن الحقيقي، وقلب الوضع".

وأمضى: "أدعم الفريق تماما.. شكرا للرحلة التي خضناها سويا، شكرا لتواجدكم في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، وشكرا لأننا كنا قريبين للتأهل من هذا الدور".

وأتم أرتيتا: "شكرا لأنكم تنافستم مع أفضل فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي (مانشستر سيتي)، وأفضل فريق في آخر 8 سنوات مع ليفربول، وما زال لدينا الفرصة للتتويج باللقب.. ما فعلتموه لا يصدق".

أخبار ذات صلة

newsletter