أبو زمع يشيد بأداء نشامى الأولمبي رغم الخسارة أمام قطر

رياضة
نشر: 2024-04-19 14:37 آخر تحديث: 2024-04-19 14:37
عبدالله أبو زمع
عبدالله أبو زمع
  • تصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط

أبدى عبدالله أبو زمع، المدير الفني للمنتخب الأولمبي تحت سن 23 عاماً، إعجابه بالأداء القتالي لفريقه في مواجهة قطر رغم الخسارة بهدفين لهدف، مشيرًا إلى أن الحظ لم يكن في صالح النشامى في تلك المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس آسيا - قطر 2024.


اقرأ أيضاً : أستون فيلا ينهي مغامرة ليل الأوروبية


وأشاد أبو زمع بالروح العالية والالتزام الذي أظهره لاعبوه على أرض الملعب، مؤكدًا أنه ما زال هناك أمل في التأهل للدور الثاني، وأن فريقه سيبذل قصارى جهده في المباراة القادمة أمام إندونيسيا.

وقال: "أبارك للمنتخب القطري على هذا الفوز، وأقول هاردلك للاعبين والجماهير الأردنية التي ساندتنا على هذه الخسارة غير المستحقة".
 
وتابع: "اليوم شاهدنا لاعبينا أدوا مباراة كبيرة في كل شيء من ناحية الروح والالتزام، ولكن الحظ لم يحالفنا، حيث أن هذه هي كرة القدم التي يمكن أن تظلمك في بعض المباريات، ورغم ذلك نحن لا زلنا في البطولة".
 
وأضاف: "الأمل لا زال موجود في التأهل للدور الثاني، حيث أنه لا زال أمامنا مباراة صعبة أيضاً أمام المنتخب الإندونيسيا، وسوف نبذل كل ما بوسعنا كي نتأهل للدور الثاني".
 
وأوضح: "سبب الخسارة هو عدم التوفيق، حيث أن اللاعبين لم يتوفقوا في تسجيل الأهداف رغم أنهم لعبوا وقاتلوا من أجل فريقهم، وأنا فخور بما قدمه اللاعبون".
 
قبل أن يختتم حديثه: "مصيرنا لا زال بين أيدينا، اليوم كنا نلعب أمام منتخب قطر المميز والذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، حيث أنه بعد جس النبض في أول ربع ساعة إلا أن كل شيء كان تحت سيطرتنا، وسنحت لنا فرص للتسجيل".

من جهته، أشاد إيليديو فالي، مدرب منتخب قطر، بتصميم لاعبيه الذين استطاعوا تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة. وأكد أن فريقه استحق الانتصار والتأهل إلى دور الثمانية بعد الأداء المميز الذي قدمه، مشيرًا إلى أهمية الإيمان بالنفس والقتال حتى النهاية في كرة القدم.

وبهذا الفوز، تصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، مؤكدًا تأهله إلى دور الثمانية، بينما يواصل منتخب الأردن السعي نحو الصعود في المراكز.

أخبار ذات صلة

newsletter