مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

سفيان رحيمي

سفيان رحيمي يعرب عن طموحاته بمواصلة تقديم العروض القوية

سفيان رحيمي يعرب عن طموحاته بمواصلة تقديم العروض القوية

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • تجري مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء 23 نيسان/أبريل

أعرب سفيان رحيمي نجم نادي العين الإماراتي عن طموحه بمواصلة تقديم العروض القوية، وذلك بعد فوز الفريق على ضيفه الهلال السعودي 4-2 يوم الأربعاء على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.


اقرأ أيضاً : السعودية تلاقي تايلاند في كأس آسيا تحت 23 عاماً


وسجل رحيمي (6 و27 من ضربة جزاء و38 من ضربة جزاء) واليخاندرو روميرو كاكو (56 من ضربة جزاء) أهداف العين، في حين أحرز مالكوم (49) وسالم الدوسري (78) هدفي الهلال.
 
وتجري مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء 23 نيسان/أبريل، وذلك على ستاد المملكة آرينا في الرياض.
وأقيمت المواجهة الثانية في ذهاب الدور قبل النهائي يوم الأربعاء، حيث فاز أولسان هيونداي الكوري على ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني 1-0 على ستاد أولسان مونسو في أولسان.
 
وقال رحيمي بعد المباراة: سوف أستعد لمباراة الإياب بالحضور الذهني، الاستعداد بالنسبة لي لا يتغير، وأنا أتعامل مع جميع المباريات بذات الطريقة ولن أغير أي شيء.
 
وأضاف: لعبنا ضد 3 فرق سعودية هي الفيحاء والنصر والهلال وقد نجحت في التسجيل أماهم، وأتمنى أن أستمر بالتسجيل في المباراة المقبلة.
 
وأوضح: أنا فخور بما قدمه زملائي في الفريق أمام فريق كبير مثل الهلال، جميع اللاعبين يريدون الظهور بشكل مثالي في المباريات الكبيرة.

من جهته قال هيرنان كريسبو مدرب العين: نحن سعداء جداً بالنتيجة، والآن أمامنا مواجهة الإياب للحسم، نحن نواجه خصماً قوياً ولديه لاعبين مميزين، وبالتالي أنا سعيد لأن لاعبينا أعطو الجماهير فرحة، وأنا فخور بالأداء.
 
وشدد بالقول: لدينا لاعبين جيدين والأجواء مختلفة في دوري الأبطال، ولاعبي العين يرتاحون باللعب في دوري الأبطال، لكن لم يحسم شيء بعد، ولدينا مباراة في الرياض والجميع عليه الاستعداد للمواجهة المقبلة.
 
في المقابل قال خورخي خيسوس مدرب الهلال: لا يوجد مبالغة في الثقة، في كرة القدم لا تستطيع التحكم بما يحدث في المباراة، ونحن لم نعتد أن نستقبل أربعة أهداف، وبالتالي يجب أن نجلس ونعرف سبب حدوث ذلك ونصححها.

وتابع: نحن قادرون على تعويض النتيجة، الفريق لم يعتد الخروج من المباريات بغير الانتصار، وهذه البطولة مهمة بالنسبة لنا ونود الوصول للنهائي، الآن لدينا مباراة عودة بالرياض ونريد العودة بها ولدينا وقت للاسترجاع.
 
وكان الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة لنافباهور الأوزبكي، و6 لناساجي مازانداران الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي الهندي خالياً من النقاط، ثم فاز في دور الـ16 على سيباهان الإيراني بواقع 6-2 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على مواطنه الاتحاد بواقع 4-0 في مجموع المباراتين.
 
في المقابل تصدر العين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للفيحاء السعودي، و7 لباختاكور الأوزبكي و4 لآهال التركماني، وفاز في دور الـ16 على ناساف الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على النصر السعودي بفارق ركلات الترجيح 3-1 بعد تعادل الفريقين 4-4 في مجموع المباراتين.