المنتخب الاولمبي يتعادل مع كوريا الشمالية واللقاء يتجدد الاثنين

رياضة
نشر: 2015-03-07 12:27 آخر تحديث: 2016-07-24 12:10
المنتخب الاولمبي يتعادل مع كوريا الشمالية واللقاء يتجدد الاثنين
المنتخب الاولمبي يتعادل مع كوريا الشمالية واللقاء يتجدد الاثنين

رؤيا - تعادل المنتخب الاولمبي لكرة القدم مع نظيره الكوري الشمالي 2-2 في المباراة الودية التي جرت ، الجمعة ،على ملعب نادي الحمرية في اول مبارياته الودية خلال معسكره التدريبي في إمارة عجمان تأهبا للتصفيات الآسيوية.

 

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين الاثنين المقبل، في حين سيلاقي المنتخب نظيره العراقي بعد اعتذار لبنان يوم 12 الجاري قبل العودة إلى عمان ومن ثم المغادرة إلى البحرين لمواجهة منتخبها يوم 17 عشية السفر إلى باكستان للمشاركة في التصفيات التي تنطلق 25 الجاري.

 

وحسب المدير الاداري للمنتخب ماهر طعمة، نجح المنتخب من فرض سيطرته منذ البداية وهدد مرمى منافسه من جميع الجبهات ، ولم يتاخر كثيرا لتسجيل الهدف الاول عن طريق ليث بشتاوي د 4، في حين امتاز الفريق الكوري بالسرعة والاعتماد على الهجمات العكسية لتعديل النتيجة لكن دفاع المنتخب حرم منافسه من زيارة الشباك.

 

استمرت محاولات المنتخب ونجح من تسجيل هدف التعزيز عن طريق محمود مرضي لينتهي الشوط الاول بتقدم المنخب بهدفين دون رد رغم بعض المحاولات الكورية التي اصطدمت بالحائط الدفاعي او تألق حارس مرمى المنتخب.

 

المدير الفني للمنتخب عمل على اجراء تبديلات في الحصة الثانية للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين، وذلك لتجربة عدد من اللاعبين بعيدا عن اهمية النتيجة وذلك للوقوف على جاهزيتهم قبل انطلاقات التصفيات، ليسجل المنتخب الكوري هدفه الاول، بعد ذلك تعرض لاعب المنتخب بلال قويدر للطرد بعد احتكاك قوي بينه وبين لاعب كوري، وهو ما جعل الفريق الكوري يسجل هدف التعديل 2-2 لتنتهي المباراة.

أخبار ذات صلة

newsletter