مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تبرع بالدم

"دمنا دمكم".. يوم وطني للتبرع بالدم دعما للأهل في فلسطين

"دمنا دمكم".. يوم وطني للتبرع بالدم دعما للأهل في فلسطين

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • بهدف رفد بنك الدم الوطني بالدم اللازم لتغطية الاحتياجات ومساعدة أهلنا في غزة

أطلقت جمعية فرسان التغيير للتنمية السياسية وتطوير المجتمع المدني مبادرة "بوصلتنا فلسطين وتاجها القدس الشريف"، في إطار تعزيز دور الشباب في المجتمع وتفعيل الحملات الوطنية الهادفة لخدمة القضايا الإنسانية.


اقرأ أيضاً : حملة في الزرقاء للتبرع بالدم للأهل في غزة


وتأتي هذه المبادرة في إطار الرؤى السامية لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الذين يشددون على دور الشباب كشركاء استراتيجيين في عملية التحديث الوطني والمساهمة في إبراز إنجازات الدولة الأردنية في مختلف المجالات.

وفي إطار استمرار هذه المبادرة، تنظم الجمعية يوم وطني للتبرع بالدم تحت شعار "دمنا دمكم"، بهدف رفد بنك الدم الوطني بالدم اللازم لتغطية الاحتياجات ومساعدة أهلنا في غزة. ويتم تنفذيها في 22 موقعاً بجميع محافظات الأردن.

وسيشمل اليوم الوطني للتبرع بالدم تنفيذه في عدة مستشفيات حكومية وبنوك دم إقليمية، بالتعاون مع الجامعات الأردنية ومجلس النواب والأحزاب الوطنية والجمعيات الشبابية والخيرية. إذ تأتي هذا الدعوة عامة لجميع المواطنين للمشاركة في هذه الفعالية الوطنية.

ومن المقرر أن يُنفّذ هذا اليوم الوطني يوم الأربعاء، الموافق للسابع عشر من شهر نيسان/ أبريل، من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر.