كريستيانو رونالدو يحطم رقما قياسيا سلبيا مع ريال مدريد

رياضة
نشر: 2015-03-07 08:18 آخر تحديث: 2016-08-01 03:10
كريستيانو رونالدو يحطم رقما قياسيا سلبيا مع ريال مدريد
كريستيانو رونالدو يحطم رقما قياسيا سلبيا مع ريال مدريد

رؤيا - كوورة - لايزال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا، مستمرا في تحقيق الارقام القياسية مع فريقه في الموسم الحالي ولكن السلبية منها.

 

صاروخ ماديرا - المتوّج بالكرة الذهبية مؤخرا للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه - اضاف رقما قياسيا سلبيا الى مسيرته مع النادي الملكي قبل مواجهة السبت امام اتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

ويتمثل الرقم الجديد للدون البرتغالي في مواصلته اهدار الركلات الثابته (ضربة حرة مباشرة) رافعا رصيده الى 51 ركلة كتب لها الفشل في مختلف المسابقات المحلية والاوروبية.

 

بعد اسناد مهمة تنفيذ الركلات الثابتة في الكثير من الأماكن القريبة من المرمى لكريستيانو رونالدو، ارتطمت 21 تسديدة بالجدار الدفاعي (حائط الصد)، وتكفل حراس المرمى في التصدي لـ 16 ركلة للدون وابعدها عن معانقة الشباك، في حين ذهبت 14 تسديدة صاروخية ادراج الرياح بعيدا عن خشبات المرمى الثلاث.

 

الرقم القياسي السلبي الجديد للدون (30 عاما)، وضع الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي في أزمة حقيقية من خلال ضرورة اعطاء الدولي الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 61 نقطة، دورا أكبر في تسديد الركلات الثابته نظرا لامتلاكه الدقة وقوة التسديد اللازمة للتسجيل.

 

رونالدو - متصدر قائمة هدافي الليغا برصيد 30 هدفا - يمتلك تسديدات صاروخية على المرمى ولكنها تفتقد للكثير من التركيز في بعض الاحيان.

أخبار ذات صلة

newsletter