الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة الاثنين

الأردن
نشر: 2024-04-15 00:28 آخر تحديث: 2024-04-15 00:30
عربة الترخيص المتنقلة
عربة الترخيص المتنقلة
  • من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا

تنفذ إدارة ترخيص السائقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء، الاثنين، برنامج "بنوصلك" لتقديم خدمات الترخيص المتنقلة.

وذكر رئيس بلدية الأزرق الجديدة، يحيى زين الدين، أن عربة الترخيص المتنقلة ستكون متواجدة في الموقع الجديد بجانب ساحة مبيت الشاحنات في الأزرق الجنوبي، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء الأزرق.


اقرأ أيضاً : إدارة الترخيص تقدم خدماتها المتنقلة في لواء الكورة الأحد


وأوضح أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، لتسهيل الوصول إلى الخدمات وتقليل العبء عن المواطنين، خاصة مع بعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة، وعدم وجود دائرة ترخيص فيه.

وأكد أن الخدمات تشمل إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات، ودفع الرسوم والحصول عليها فورًا، مما يقلل من الوقت والجهد المطلوب للمواطنين للتنقل إلى أقرب مركز للترخيص في مدينة الزرقاء.

وفي نفس السياق، ستكون عربة الترخيص المتنقلة متاحة في لواء الرصيفة بالساحة المجاورة لمركز أمن المدينة، ابتداءً من يوم غد الاثنين وحتى الخميس المقبل، لتقديم خدمات الترخيص لأبناء اللواء وتسهيل عملية ترخيص مركباتهم وإصدار وتجديد رخص القيادة الخاصة بهم.

أخبار ذات صلة

newsletter