قوات الاحتلال تقتحم بلدات وتداهم منازل بالضفة في ثالث أيام العيد

فلسطين
نشر: 2024-04-12 07:46 آخر تحديث: 2024-04-12 07:46
آليات الاحتلال خلال اقتحام الضفة الغربية
آليات الاحتلال خلال اقتحام الضفة الغربية
  • آليات عسكرية كبيرة للاحتلال تقتحم مدن في الضفة

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الجمعة، عدة بلدات في الضفة الغربية وداهمت منازل ونفذت حملات اعتقال.


اقرأ أيضاً : شهيد وإصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم الفارعة جنوب طوباس


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الاسرائيلي، اقتحمت بعدد من آلياتها العسكرية بلدة إذنا من الجهة الشمالية، وانتشرت وسط البلدة، وفي محيط منازل الفلسطينيين في منطقة خلة الفول،

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر الجمعة مدينة طولكرم بعدد من الآليات من مدخلها الجنوبي، قادمة من مستوطنة "افني حيفتس" باتجاه بوابة شوفة.

كما اقتحمت قوة اخرى المدينة من محورها الغربي واتجهت شمالا باتجاه حي الأقصى في ضاحية شويكة، وقامت بمطاردة مركبة لاحد الشبان بالقرب من دوار اليونس المؤدي للضاحية، واطلقت النار صوبها دون ان يبلغ عن اصابات.

كما اقتحمت عزبة ابو بلال في ضاحية اكتابا شرق المدينة، في الوقت الذي جابت شوارع المدينة خاصة محيط ميدان الشهيد ثابت ثابت، والاحياء الشرقية والغربية والشمالية.

إلى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بلعا شرق طولكرم، وداهمت عددا من منازل الفلسطينيين في الحي الغربي وفتشتها، عرف من اصحابها روحي سلامة وعائلة نصوح، اضافة الى تفتيش عدد من المنازل والاراضي والمزارع المحيطة بموقع شاليه القلعة دون ان يبلغ عن اعتقالات، في الوقت الذي نشرت دورياتها في الطريق الواصل بين بلعا ودير الغصون من جهة حاووز المياه القديم.

ونفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الجمعة، اقتحاما لمدينة قلقيلية، بعدة آليات من مدخلها الشمالي، وتجولت في عدة مناطق، فيما داهم جنود الاحتلال أحد المنازل في منطقة صوفين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو اعتقالات.

أخبار ذات صلة

newsletter