مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من المباراة

برشلونة ينتزع فوزا ثمينا من حديقة الأمراء

برشلونة ينتزع فوزا ثمينا من حديقة الأمراء

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • تمكن برشلونة من تسجيل هدفين متتاليين سجلهما رافينيا وأندريس كريستنسن في الدقيقتين 62 و77 على التوالي

تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز مثير على مضيفه باريس سان جيرمان في مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح الفريق الكتالوني على ملعب حديقة الأمراء.


اقرأ أيضاً : جماهير باريس سان جيرمان تهاجم مقر بعثة برشلونة


افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 37 بفضل هدف من رافينيا، لكن باريس سان جيرمان رد بقوة وقلب النتيجة لصالحه بهدفين متتاليين سجلهما عثمان ديمبلي وفيتينيا في الدقيقتين 48 و51.

وتمكن برشلونة من تسجيل هدفين متتاليين سجلهما رافينيا وأندريس كريستنسن في الدقيقتين 62 و77 على التوالي، ليضع الفريق الكتالوني قدماً قوية في التأهل قبل المباراة الإياب على أرضه.

رغم محاولات باريس سان جيرمان في التهديد بمرمى برشلونة في الشوط الأول، إلا أنها لم تكن كافية لاختراق شباك الحارس مارك أندريه تير شتيجن، بينما كانت فرص برشلونة أكثر خطورة، حيث منع دوناروما انفراداً أمام رافينيا في الدقيقة السادسة، وأنقذت عارضة المرمى فرصة تسديدة ليفاندوفسكي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

شهد الشوط الثاني انقلاباً في الأحداث، حيث أدرك باريس سان جيرمان التعادل عن طريق عثمان ديمبلي في الدقيقة 48، ثم تقدم بهدف ثاني سجله فيتينيا في الدقيقة 51.

لكن برشلونة رد بقوة، وبفضل تألق رافينيا الذي سجل هدفين وصنع هدفاً آخر، تمكن الفريق من قلب النتيجة لصالحه وتحقيق الفوز المهم في مباراة الذهاب.