غياب كحلان عن تدريبات المنتخب الأولمبي وتمارين فردية لبني هاني وكلبونة

رياضة
نشر: 2024-04-10 11:46 آخر تحديث: 2024-04-10 11:46
بكر كلبونة
بكر كلبونة
  • تدرب رزق بني هاني تحت إشراف الجهاز الطبي

شهدت تدريبات المنتخب الأولمبي لكرة القدم مشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد كحلان الذي لم يتلق بعد التصريح الطبي للالتحاق بالمجموعة.


اقرأ أيضاً : المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء


في المقابل تدرب رزق بني هاني تحت إشراف الجهاز الطبي عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته رفقة الفيصلي في مسابقة الدوري الأردني للمحترفين، وكذلك الأمر بالنسبة لبكر كلبونة الذي يعاني من بعض الإرهاق.

من المنتظرأن يكون مهاجم نادي الوحدات إبراهيم صبرة قد التحق بوفد المنتخب، حيث يسعى الجهاز الفني لتوسيع قاعدة خياراته قبل الموعد الرسمي. 

ويلتقي المنتخب الأولمبي تحت سن 23 لكرة القدم، نظيره الفيتنامي وديا عند التاسعة من مساء يوم الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأتي المباراة الودية في آخر تحضيرات المنتخب الأولمبي لخوض غمار بطولة كأس آسيا التي تنطلق في قطر يوم الاثنين المقبل.
ويفتتح المنتخب الأولمبي مشواره في كأس آسيا بلقاء منتخب أستراليا الاثنين المقبل، قبل أن يواجه قطر يوم 18 الحالي، على أن يختتم الدور الأول أمام إندونيسيا يوم 21 الحالي.
وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة الأسيوية، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

أخبار ذات صلة

newsletter