مانشستر سيتي يُعلن قائمته لمواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2024-04-08 19:50 آخر تحديث: 2024-04-08 19:50
لاعب مانشستر سيتي هالاند من التدريبات
لاعب مانشستر سيتي هالاند من التدريبات
  • شهدت قائمة مانشستر سيتي غياب كايل والكر وناثان آكي

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قائمة فريقه المكونة من 21 لاعبًا للسفر إلى إسبانيا لخوض مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : عرض سعودي جديد لضم نجم ريال مدريد


قائمة مانشستر سيتي

روبن دياز، جون ستونز، ماتيو كوفاسيتش، إيرلينج هالاند، جاك جريليش، جيريمي دوكو، رودريجو، كيفين دي بروين، ستيفان أورتيجا مورينو، جوليان ألفاريز، برناردو سيلفا، سيرجيو جوميز، جوسكو جفارديول، مانويل أكانجي، ماتيوس نونيس، إيدرسون، سكوت كارسون، فيل فودين، أوسكار بوب، محمدو سوسوهو، ريكو لويس.

وشهدت قائمة مانشستر سيتي غياب كايل والكر وناثان آكي أمام ريال مدريد على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكي.

ويعتبر هذا هو الموسم الثالث على التوالي الذي يواجه مانشستر سيتي فيه ريال مدريد في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

وقبل عامين، فاز ريال مدريد بنتيجة 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي، لكن الموسم الماضي قلب السيتي الطاولة، وحقق فوزًا حاسمًا بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي نصف النهائي في طريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

ووصل ريال مدريد إلى ربع النهائي بعدما تغلب على لايبزيج الألماني في الدور الماضي 2-1 في مجموع المباراتين، بينما حجز مانشستر سيتي مقعده في ربع النهائي على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

وسبق أن تقابل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي من قبل خلال 10 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، كانت الغلبة فيها للفريق الإنجليزي، حيث انتصر مانشستر سيتي 4 مباريات، فيما كان الفوز من نصيب ريال مدريد خلال 3 مواجهات، وخيم التعادل على 3 لقاءات.

أخبار ذات صلة

newsletter