مدافع روما يخضع للتحقيق بسبب احتفاله بعلم "الجرذ"

رياضة
نشر: 2024-04-08 12:34 آخر تحديث: 2024-04-08 12:34
جانلوكا مانشيني مدافع روما يحتفل حاملاً علم الجرذ
جانلوكا مانشيني مدافع روما يحتفل حاملاً علم الجرذ
  • مانشيني أثار استياء جماهير لاتسيو بما في ذلك قائد الفريق تشيرو إيموبيلي الذي انتقد زميله في المنتخب بعد المباراة

أعلن رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أنه سيتم فتح تحقيق بشأن احتفال جانلوكا مانشيني، مدافع روما، خلال ديربي روما، الذي شهد فوز فريقه على نسور لاتسيو بنتيجة 1-0 مساء السبت.


اقرأ أيضاً : مشجعة تفاجئ ميسي في لقاء إنتر ميامي وكولورادو


وأثار احتفال مانشيني الجدل بعد أن قام بحمل علم يصور جمهور لاتسيو بالجرذان، حيث جاء هذا الاحتفال بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 من اللقاء.

وردّ رئيس الاتحاد على أسئلة الصحافيين حول تصرّف مانشيني بالقول: "ليس لديّ أي تعليقٍ غير أنني أُبلغت أن المحكمة التأديبية ستقوم بفتح تحقيق".

وكان مانشيني قد أثار استياء جماهير لاتسيو، بما في ذلك قائد الفريق تشيرو إيموبيلي، الذي انتقد زميله في المنتخب بعد المباراة.

وأعرب مانشيني عن اعتذاره مؤكداً أنه "لم أكن أريد أن أسيء لأحد"، مضيفاً "أخذت أول علم أعطوني إياه، لم أقصد أن أقلّل من احترام أحد وأعتذر. كل ما أردته هو الاحتفال مع مشجعينا".

التصرّفات الجدلية للفريقين لم تقتصر فقط على الملعب، حيث اشتبك مئات المشجعين للفريقين قبل بداية المباراة، قبل أن يتدخل رجال الأمن لفض الاشتباك.

فيما استطاع فريق روما تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد الفوز، حيث احتل المركز الخامس برصيد 55 نقطة، في حين تجمّد رصيد لاتسيو عند 46 نقطة في المركز السابع.

أخبار ذات صلة

newsletter