عبد المجيد الذنيبات مراقبا عاما لجمعية الإخوان المسلمين الجديدة

الأردن
نشر: 2015-03-06 15:48 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
عبد المجيد الذنيبات مراقبا عاما لجمعية الإخوان المسلمين الجديدة
عبد المجيد الذنيبات مراقبا عاما لجمعية الإخوان المسلمين الجديدة

رؤيا – أمين العطلة – أعلنت الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية الإخوان المسلمين الدكتور عبد المجيد ذنيبات مراقبا عاما للجمعية و شرف القضاه نائبا للمراقب العام وكل من قاسم الطعامنه وخليل عسكر وعلي الطراونة ومحمد القرامسة وممدوح المحيسن وجبر أبو الهيجاء وجميل دهيسات اعضاءا في الهيئة الإدارية.


وقال الذنيبات في البيان الصحفي الأول للجمعية عقب الإجتماع الأول لها "إن الجمعية أصبحت هيئة أردنية قانونية لا ترتبط بأي جهة خارجية وتعتمد نظامها الداخلي الذي تم وضعه قبل سبعين عام ونعقد المؤتمر الصحفي الأول بعد أن أصبحت الجمعية علی أرض الواقع وضمن التشريعات ".


وأكد الذنيبات أن خطوة التصويب جاءت من أجل حماية الجماعة في ظل الوضع الراهن في الأردن والوطن العربي وللاستعداد للمرحلة القادمة ووقوف الجماعة علی أرضية صلبة , وأن الجماعة ملكا للشعب وستنتهج منهجا علنيا بعيدا عن السرية وأن خطوة التصويب جائت لإعادة الحضور الفعلي للجماعة في المشهد الوطني.
وأضاف الذنيبات أن "الجمعية ستفتح باب العضوية لكل من يؤمن بمنهجها للرجال والإناث لتحقيق المساواة, وأن الجمعية ليست منعزلة عن قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ونؤكد أن إسرائيل هي السبب الرئيسي للمشاكل في الأردن".


وبين الذنيبات أن "الجمعية تعتبر الوحدة الوطنية أمرا أساسيا وستقف أمام كل من يحاول زعزعة هذه الوحدة والجمعية لا تستقوي علی الدولة لأنها جزء من هذه الدولة والخضوع للدستور نقطة قوة وليس نقطة ضعف وسنقول للمحسن أحسنت وللمخطأ أخطأت".

 

أخبار ذات صلة

newsletter