افتتاح كارثي للمركز المائي في أولمبياد باريس 2024

رياضة
نشر: 2024-04-06 11:15 آخر تحديث: 2024-04-06 11:15
الافتتاح الرسمي للمركز المائي الأولمبي
الافتتاح الرسمي للمركز المائي الأولمبي
  • وقع الحادث بحضور الرئيس ماكرون، الذي قام بالافتتاح الرسمي للمركز المائي الأولمبي، معربًا عن أمله في أن يعكس المركز الطموحات الفرنسية

وأثناء حفل الافتتاح، وأمام ضيوف مرموقين بينهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، انزلقت قدم الغطاس الفرنسي ألكسيس جاندار.


اقرأ أيضاً : سروال الملاكم الأسطوري محمد علي يُعرض في المزاد بقيمة تتجاوز الملايين


وفي تلك اللحظة الحاسمة على منصة الغطس بارتفاع 3 أمتار، تعثر جاندار، ليصطدم ظهره باللوح قبل أن يهوي رأسًا في حوض السباحة.

ورغم الحادث، أبدى زملاؤه رباطة جأش، مواصلين أداءهم المتزامن، بينما بقي جاندار، الذي احمر وجهه من الخجل، يعرض بفخر آثار الحادث على وسائل التواصل الاجتماعي، مرفقًا إياها بتعليق "انزلقت يا رئيس".

ولقي الحادث رواجًا وتفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما استشهد جاندار بسلسلة الأفلام الفرنسية "لاساتيم كومباني"، التي تدور حول جندي ينزلق باستمرار، مما يعرض كتيبته للخطر خلال الحرب العالمية الثانية.

وأكد جاندار، الممثل لفرنسا في بطولة العالم للألعاب المائية مرتين، أن هذا الحادث لن يثنيه عن مواصلة التدريب في ذلك اليوم نفسه، مضيفًا أن مثل هذه الحوادث قد تحصل ولكن لا تعكس الصورة الكاملة عنه، مشيرًا إلى أنه سبق وكسر ألواحًا لكن اللوح لم يكسره من قبل.

ووقع الحادث بحضور الرئيس ماكرون، الذي قام بالافتتاح الرسمي للمركز المائي الأولمبي، معربًا عن أمله في أن يعكس المركز الطموحات الفرنسية وأن يسهم في تحقيق نجاحات رياضية فرنسية كبرى، مؤكدًا على أهمية استضافة العالم وفوز الرياضيين الفرنسيين بالميداليات كلحظة فخر لا تضاهى لفرنسا.

أخبار ذات صلة

newsletter